الرمثا يتقدم عبر سحاب وشباب الأردن يعادل معان

ستادكم نيوز -واصل فريق الرمثا الزحف على سلم ترتيب فرق دوري المحترفين واحتل الوصافة بعد شباب الأردن، بعد أن تغلب اليوم الاحد على نظيره سحاب بهدفين دون رد ، وذلك في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن في ختام الجولة السادسة من دوري المحترفين.

سجل هدفي فريق الرمثا، السنغالي كوليبالي برأسية جميلة من كرة ثايتة في الدقيقة (22)، ومحمد أبو زريق “شرارة” الذي استقبل الكرة العرضية وسدد بيسراه في الدقيقة (76).

وبهذا الفوز يقفز الرمثا للمركز الثاني على سلم الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن الفيصلي فيما ظل سحاب في المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة اخرى تعادل شباب الأردن مع معان، بنتيجة (1-1)، التي اقيمت، على ستاد عمان الدولي، وتقدم معان بهدف السبق في الدقيقة (24)، بعدما أرسل سند جعارة كرة داخل منطقة الجزاء أسكنها الكاميروني بانانا “بالخطأ بمرمى” فريقه.

وادرك بالبرازيلي دوجلاس، هدف التعادل بالدقيقة (64)، حيث استثمر كرة ووضعها بثقة على يسار رشيد رفيد.

واهدر مهدي علامة ركلة جزاء لفريق معان في الدقيقة (78)  بعد تصدى لها حارس شباب الأردن أحمد الجعيدي.

ورغم التعادل، واصل شباب الأردن الانفراد بصدارة الترتيب حيث اصبح رصيده إلى 12 نقطة، مقابل 5 نقاط معان بالمركز التاسع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون