الرمثا يتقدم عبر سحاب وشباب الأردن يعادل معان

ستادكم نيوز -واصل فريق الرمثا الزحف على سلم ترتيب فرق دوري المحترفين واحتل الوصافة بعد شباب الأردن، بعد أن تغلب اليوم الاحد على نظيره سحاب بهدفين دون رد ، وذلك في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن في ختام الجولة السادسة من دوري المحترفين.

سجل هدفي فريق الرمثا، السنغالي كوليبالي برأسية جميلة من كرة ثايتة في الدقيقة (22)، ومحمد أبو زريق “شرارة” الذي استقبل الكرة العرضية وسدد بيسراه في الدقيقة (76).

وبهذا الفوز يقفز الرمثا للمركز الثاني على سلم الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن الفيصلي فيما ظل سحاب في المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة اخرى تعادل شباب الأردن مع معان، بنتيجة (1-1)، التي اقيمت، على ستاد عمان الدولي، وتقدم معان بهدف السبق في الدقيقة (24)، بعدما أرسل سند جعارة كرة داخل منطقة الجزاء أسكنها الكاميروني بانانا “بالخطأ بمرمى” فريقه.

وادرك بالبرازيلي دوجلاس، هدف التعادل بالدقيقة (64)، حيث استثمر كرة ووضعها بثقة على يسار رشيد رفيد.

واهدر مهدي علامة ركلة جزاء لفريق معان في الدقيقة (78)  بعد تصدى لها حارس شباب الأردن أحمد الجعيدي.

ورغم التعادل، واصل شباب الأردن الانفراد بصدارة الترتيب حيث اصبح رصيده إلى 12 نقطة، مقابل 5 نقاط معان بالمركز التاسع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"