فيما حققت BRAVE CF 76 بأندونيسيا نجاحا كبيرا..مملكة البحرين على موعد مع أكبر مهرجان عالمي لفنون القتال المختلطة

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – تواصل منظمة بريف البحرينية تحضيراتها وذلك لإقامة أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، والتي تحتضنه مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي تنظمه منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF وذلك في الفترة 5- 16 ديسمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وكانت منظمة بريف قد نظمت بطولة BRAVE CF 76 لفنون القتال المختلطة للمحترفين بالعاصمة الأندونيسية جاكرتا، والتي شهدت نجاحا كبيرا من خلال المستويات الفنية العالية التي قدمها المقاتلون المشاركون في هذه النسخة، وما شهدته البطولة من حضور جماهيري كبير من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة.
وقد أقيمت خلال هذه بطولة BRAVE CF 76 11 نزالا اتسموا بالحماس والإثارة والتشويق، والذي شارك فيها 22 مقاتلا يمثلون 10 دول، وهي: مملكة البحرين، روسيا، استراليا، الفلبين، اندونيسيا، الصين، قرغيزستان، إيران، تايلند وماليزيا.
وقد أسفرت نتائج النزالات، عن فوز المقاتل كامل ماجوميدوف على المقاتل جوش توغو عن طريق الخنق والاستسلام في الجولة الثانية وتحديدا بعد مرور دقيقة و28 ثانية وذلك في نزال الوزن الخفيف. فين تغلب المقاتل مراد جوسينوف على المقاتل ديفيد مارتينيز عن طريق الخنق والاستسلام في الجولة الأولى بعد مرور 3 دقائق و41 ثانية في نزال الوزن الخفيف. وفاز المقاتل ويندري باتيليما على المقاتل جون ماناهان عن طريق الخنق والاستسلام في الجولة الأولى بعد مرور دقيقتين و45 ثانية في نزال الوزن الخفيف. وتلغب المقاتل فجر ديف على المقاتل كينيث مانينغات بالضربة القاضية في الجولة الثانية بعد مرور دقيقة و8 ثواني في نزال وزن الديك. وتغلب المقاتل راؤول باناليس على المقاتل ماو جيان بينغ بالضربة القاضية في الجولة الأولى بعد مرور 3 دقائق و44 ثانية في نزال وزن الذبابة. وفاز المقاتل جانبايار تومور كوياج على المقاتل فنسنت ماجد بالضربة القاضية في الجولة الثانية بعد مرور دقيقة و23 ثانية في نزال الوزن الثقيل. وفاز المقاتل مجتبى نصيري على المقاتل جيفيري أريانتو عن طريق الخنق والاستسلام في الجولة الأولى بعد مرور دقيقة و28 ثانية في نزال وزن الديك. وتغلب المقاتل راندي فيبيان على المقاتل ديوانتورو ويباو عن طريق توجيه اللكمات المباشرة في الجولة الثانية بعد مرورو دقيقة و38 ثانية في نزال وزن الديك. وفاز المقاتل ريزال رولمبي على المقاتل ويراساك فورومساكا بالضربة القاضية في الجولة الأولى بعد مرور 15 ثانية في نزال وزن الريشة. وتغلب المقاتل الكسندر ليو على المقاتل انوغراه سيمامورا عن طريق الخنق والاستسلام في الجولة الأولى بعد مرور 3 دقائق و40 ثانية في نزال وزن الديك. وفاز المقاتل مورجان سيلفاراجو على المقاتل آري فضيلة بقرار لجنة التحكيم في نزال وزن الديك.
وتستعد منظمة بريف لتنظيم أكبر مهرجان لفنون القتال المختلطة في العالم ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 بمملكة البحرين، والذي يتضمن إقامة بطولة BRAVE CF 77 يوم 5 ديسمبر، وبطولة BRAVE CF 79 يوم 8 ديسمبر وإقامة بطولة BRAVE CF 80 يوم 15 ديسمبر. كما سيشهد هذا الحدث إقامة النسخة الرابعة من بطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة في الفترة 10- 16 ديسمبر. ويتزامن إقامة هذا الملتقى الرياضي الدولي على أرض البحرين إقامة بطولة BRAVE CF 78 في البرازيل يوم 7 من الشهر ذاته وذلك بالتعاون مع منظمة VICTORIOUS MMA البرازيلية.
وكانت منظمة بريف قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للإعلاميين الراغبين بحضور وتغطية فعاليات عبر الموقع الالكتروني: https://bravecf.com/media-accrediation، بعد أن أعلنت عن جائزتها للإعلام، والتي تعد المبادرة الأولى من نوعها التي تعلنها منظمة متخصصة في رياضة فنون القتال المختلطة للإعلام، وذلك تقديرا للدور الذي تضطلع به وسائل الإعلام المختلفة في تغطية أنشطة وفعاليات منظمة بريف وبطولة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين، البطولة التي انطلقت يوم 23 سبتمبر 2016 كماركة بحرينية مسجلة في سماء رياضة فنون القتال المختلطة العالمية.
وقد حددت منظمة بريف جوائز مالية لهذه الجائزة والتي تزيد عن 10 آلاف دولار امريكي، موزعة على النحو التالي: أفضل صورة أو فيديو، أفضل تغطية شاملة عبر حسابات التواصل الاجتماعي وأفضل تغطية صحافية شاملة، حيث ستوزع الجوائز المالية على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة من فئات هذه الجائزة.

**- منظمة بريف البحرينية تواصل تحضيراتها لإقامة أسبوع بريف الدولي للقتال 2023

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)