المنتخب الأولمبي يخسر أمام نظيره السعودي واللقاء يتجدد الثلاثاء

ستادكم نيوز –

خسر المنتخب الأولمبي وديا أمام نظيره السعودي 1-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت ، على ستاد الأمير سعود بن جلوي في الدمام، ضمن استعداداته للمشاركة في النهائيات الآسيوية نيسان القادم..

وقد سجل هدف المنتخب الوحيد توقيع بكر كلبونة في الدقيقة 41.

ومثل المنتخب في اللقاء: أنطون عوض، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، هايل الذيابات (وسيم الريالات) فيصل أبو شنب، محمد كحلان (علي العزايزة)، محمد أبو النادي، سيف درويش (عامر جاموس)، عارف الحاج (سيف البشابشة، رزق بني هاني (عمر صلاح)، كلبونة (مالك علان).

ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب نظيره القطري عند السابعة مساء الثلاثاء المقبل على نفس الملعب مع اختتام معسكره التدريبي في السعودية.

ويأتي المعسكر في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام نهائيات كأس آسيا ت 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى الأولمبياد مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله