الصريح يتصدر كرة الأولى وملعب البتراء يوقف الجزيرة….جدول

ستادكم نيوز –

اعتلى فريق الصريح صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بفوزه على ضيفه الطرة 6-0، ضمن الأسبوع التاسع من البطولة لموسم 2023/2024.

وتغلب اليرموك على العربي 1-0، وبذات النتيجة فاز السرحان على عمان FC، فيما تعادل أم القطين مع الهاشمية بدون أهداف.

وفاز صما على كفرسوم 1-0، وتعادل اتحاد الرمثا مع ضيفه البقعة 1-1، فيما تم تأجيل مواجهة الجزيرة والعالية حتى إشعار آخر، بسبب عدم جاهزية ملعب البتراء.

ويتصدر الصريح ترتيب الفرق  بصورة مؤقتة وبرصيد 25 نقطة، يليه الجزيرة 24، وله مباراة مؤجلة السرحان 19، العربي وعمان FC 16، الهاشمية 12، أم القطين 11، اتحاد الرمثا والبقعة وصما وكفرسوم 10، اليرموك 8، الطرة 4، والعالية أخيرا دون نقاط.

وحسب نظام البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين للموسم المقبل، على أن يهبط آخر فريقين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

عدم جاهزية الملاعب

بالرغم من أن الموسم لا يزال في بداياته ، إلا أن معضلة الملاعب تقلق نشاطات اتحاد الكرة وتساهم في بعثرة برامجه ، فمباراة الجزيرة والعالية كانت في الاصل مقررة على ملعب السلط ، ولعدم جاهزية الملعب تم نقلها إلى ملعب البتراء، إلا أن مدينة الحسين رفضت لعدم جاهزية الملعبفتم حرمان الجزيرة من واصلة الصدارة بصورة مؤقتة، الغريب أن الملعب خضع منذ فترة قصيرة للصيانة ، اضافة إلى أن اتحاد الكرة وقبل أن يقرر نقلها إلى ملعب البتراء، كان من المفروض أن يتفقد الملعب ، إلا اذا لم يكن لديه الشخص المسؤول عن تفقد الملاعب ، وهذه كارثة كبرى.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم