إدارة الفيصلي تتحدث عن انجازاتها …السبت

ستادكم نيوز –

أعلنت إدارة النادي الفيصلي بانها ستعقد مؤتمرا صحفيا عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم بعد غدا السبت ، وذلك للحديث عن انجازاتها وتطلعاتها وعمل المجلس منذ أ تولى هذه المهمة وحتى هذه اللحظة.

وحسب الخبر المنشور على صفحة النادي فقد وجهت الادارة الدعوة لكافة الوسائل الإعلامية لحضور هذا المؤتمر الذي بالتأكيد سيتحدث فيه رئيس النادي المهندس نضال الحديد.

وربما يتم التطرق للانجازات التي قامت بها الإدارة وبالاخص ما يتعلق بالديون المتراكمة لعدة جهات بما في ذلك المستحقات المالية المتراكمة للاعبين وكذلك الكوادر التدريبية السابقة.

وكان نائب رئيس النادي الفيصلي احمد الوريكات أعلن قبل أيام بانه و خلال الايام القليلة الماضية وتحديداً بتاريخ 31/10/2023 قد تم الحجز على النادي الفيصلي من قبل احدى الشركات السياحية بموجب مطالبة من عام 2017
بقيمة 15723 دينار و قد نجحت ادارة النادي بالتعامل مع هذه القضية و تم انهائ هذه القضية ومن ثمرفع الحجز عن النادي بشكل نهائي ولم يعد لهذه الشركة اية مطالبة اتجاه النادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"