إدارة الفيصلي تتحدث عن انجازاتها …السبت

ستادكم نيوز –

أعلنت إدارة النادي الفيصلي بانها ستعقد مؤتمرا صحفيا عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم بعد غدا السبت ، وذلك للحديث عن انجازاتها وتطلعاتها وعمل المجلس منذ أ تولى هذه المهمة وحتى هذه اللحظة.

وحسب الخبر المنشور على صفحة النادي فقد وجهت الادارة الدعوة لكافة الوسائل الإعلامية لحضور هذا المؤتمر الذي بالتأكيد سيتحدث فيه رئيس النادي المهندس نضال الحديد.

وربما يتم التطرق للانجازات التي قامت بها الإدارة وبالاخص ما يتعلق بالديون المتراكمة لعدة جهات بما في ذلك المستحقات المالية المتراكمة للاعبين وكذلك الكوادر التدريبية السابقة.

وكان نائب رئيس النادي الفيصلي احمد الوريكات أعلن قبل أيام بانه و خلال الايام القليلة الماضية وتحديداً بتاريخ 31/10/2023 قد تم الحجز على النادي الفيصلي من قبل احدى الشركات السياحية بموجب مطالبة من عام 2017
بقيمة 15723 دينار و قد نجحت ادارة النادي بالتعامل مع هذه القضية و تم انهائ هذه القضية ومن ثمرفع الحجز عن النادي بشكل نهائي ولم يعد لهذه الشركة اية مطالبة اتجاه النادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا