المدرب في مهب الريح…ماذا قال الإعلام القطري عن فوز الفيصلي على السد القطري؟

ستادكم نيوز –

افردت الصحف والمواقع الرياضية في قطر العديد من العناوين والتعليقات على اثر خسارة فريق السد القطري أمام الفيصلي 0-2، في المباراة التي اقيمت الاثنين على ستاد عمان الدولي ضمن دوري أبطال آسيا، واوقعت باللوم على اللاعبين وكذلك مدرب الفريق البرتغالي برونو ميجيل الذي بات في مهب الريح على حد وصف هذه الوسائل الإعلامية وتاليا ابرز العناوين والتعليقات الصادرة اليوم الثلاثاء.

**صحيفة الراية…….
الأداء المتواضع والخسارة في عمَّان يعقّدان حساباته الآسيوية

السد يسقط في كمين الفيصلي!

الراية : رهنَ نادي السدّ حظوظَه في التأهل لدور ال16 لدوري أبطال آسيا بنتائج غيره، وذلك بعد السقوط في كمين الفيصلي الأردني والخسارة التي مني بها أمامه أمس بنتيجة (2-0)، على استاد عمَّان الدولي، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، وبعد ختام مُباريات الجولة الرابعة تصدر الشارقة الإماراتي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، ثم يليه ناساف الأوزبكي ب 7نقاط، والسد ثالثًا ب 4 نقاط وأخيرًا الفيصلي برصيد 3 نقاط.

الخسارة القاسية تعجّل بالقرار المنتظر منذ فترة

مدرب السد في مهب الريح

الراية :اقتربَ رحيلُ البرتغاليّ برونو ميجيل مدرّب السدّ عن الفريق بعد الخَسارة القاسية التي تعرَّض لها الفريق أمس أمام الفيصلي الأردنيّ، والنتائج غير المرضية التي حقّقها الفريق منذ توليه المهمة، ولعلَّ أبرزها دوري أبطال آسيا، والتي لم يحصد خلالها السد سوى 4 نقاط من 4 مُباريات، وبخسارة مباراتَين والتعادل في مباراة، والفوز في أخرى. ولم يتدخل المدرب طوالَ زمن مباراة أمسِ التي ظهر فيها الفريق متواضعًا ومستسلمًا بشكلٍ غريبٍ.
وطالبت جماهير السد مبكرًا بالتغيير الذي يبدو أنه سيكون واقعًا.
يذكر أنّ إدارة نادي السد بدأت في التحرك مبكرًا لإيجاد البديل، وتشير الدلائل إلى أنَّ رحيل برونو أصبح أمرًا واقعًا، وأنَّ المدرب الجديد سيتم الإعلان عنه بمجرد اتخاذ القرار رسميًا، وهناك أنباء عن أنَّ البرتغالي أبيل فيرناندو فيريرا، سيكون هو البديل لمواطنه.

بغداد بونجاح: أُصبنا بخيبة أمل

الراية : قالَ بغداد بونجاح لاعبُ السدّ: الفريق لم يكنْ في يومِه، ولم نقدّم المُستوى المطلوب منَّا خلال المباراة على عكس الفيصليّ الذي نجحَ في استغلال الفرص التي أُتيحت له، وسجَّل هدفَي الفوز. وأضافَ: كنا نتمنّى تحقيق الفوز إلا أنَّه لم يحالفنا التوفيق، أبارك للفيصلي؛ لأنهم كانوا أفضل منَّا، لعبوا بروح عالية وحقّقوا الفوز، ونحن أُصبنا بخيبة أمل كبيرة بالخَسارة، نتحمّل المسؤولية، ونعتذر لجماهيرنا.
واختتمَ قائلًا: لم نقدّم أي شيء في الملعب، ولم نتمكّن من تحقيق الفوز، ورغم صعوبة المهمّة لدينا فرصٌ سنلعب عليها.

**الشرق القطرية

السد ينهار في وسط المشوار

السد يخسر أمام مضيفه الفيصلي الأردني وتتعقد مهمته بالمنافسة القارية

خسر السد أمام مضيفه الفيصلي بهدفين نظيفين في المواجهة التي جرت اليوم على استاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023 – 2024.

وأحرز العماني حاتم الروشدي، والبديل عارف هيثم الحاج هدفي الفيصلي في الدقيقتين 56، و85.

**استاد الدوحة

السد يخسر أمام الفيصلي الأردني ويحتاج للفوز في آخر مباراتين

استاد الدوحة : خسر السد بهدفين نظيفين أمام مضيفه الفيصلي الأردني في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأثنين بملعب عمان الدولي في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أسيا 2023.
ورغم أن الهزيمة أضعفت كثيرا من فرص السد في تخطي دور المجموعات إلا أن الفرصة الرقمية لا تزال قائمة بشرط الفوز في المباراتين القادمتين للسد أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الأرض هدفين عن طريق حاتم الروشدي وقبل النهاية بأربع دقائق سجل البديل عارف هيثم الحاج الهدف الثاني من انفراد من منتصف الملعب تقريبا.
ولم يقدم السد العرض المنتظر وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث فيما حصد الفيصلي صاحب المركز الرابع والأخير أول ثلاث نقاط في المجموعة بعدما حقق أول فوز بعد 3 هزائم.

برونو ميجيل : الفيصلي يستحق الفوز وفرصتنا في التأهل ليست بأيدينا !

استاد الدوحة :تحدث البرتغالي برونو ميجيل مدرب الفريق السداوي عن أحقية فريق الفيصلي الاردني في الفوز بهدفين دون رد على الزعيم، ضمن الجولة الرابعة من دوري ابطال آسيا.
وقال برونو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : أهنئ فريق الفيصلي على الفوز، هم يستحقون الفوز بهذة المباراة، سنقوم بمراجهة المباراة جيداً من اجل التعرف على الاخطاء التي ارتكبت وساهمت في خسارتنا.وأضاف مدرب السد : دخلنا المباراة بهدف الفوز وكنا على وعي باختلاف هذة المباراة عن مباراة الذهاب التي حققنا فيها الفوز بسداسية.
وتابع : عانينا كثيرا من قرارات التحكيم واحتساب العديد من التسللات وبذل اللاعبون مجهوداً كبيراً في الجري ثم يعود حكم المباراة لاحتساب التسلل، بالاضافة الى أن ارضية الملعب غير صالحة للفريقين واجهدت لاعبي السد كثيراً.
وأتم برونو حديثه : حاليا فرصتنا في التأهل ليست بأيدينا وسننتظر نتائج الآخرين، سنواصل العمل من أجل الفوز بآخر مباراتين للمنافسة على التأهل من المجموعة الثانية.

الحداد: مواجهة السد كانت صعبة وحققنا الفوز من أجل جماهير الفيصلي

استاد الدوحة :قال احسان الحداد في تصريحات بعد فوز الفيصلي على السد بهدفين نظيفين في المجموعة الثانية من دوري أبطال أسيا 2023 وفي اللقاء الذي أقيم بملعب عمان الدولي: مواجهة السد كانت صعبة خاصة بعد نتيجة اللقاء الماضي في الدوحة ونحن قدمنا مباراة كبيرة بالنسبة لنا كلاعبين حتى نرضي الجماهير التي تستحق أكثر.
وقال الحداد: الفرصة مازالت موجودة بالنسبة لنا في المجموعة وسنقاتل حتى النهاية.
وقال الحداد ردا على سؤال: الفارق بين هذه المباراة والمباراة السابقة أن المواقف الصعبة تظهر الرجال وظهر فريق نادي الفيصلي اليوم، نحن حاملون الشعار ونعرف قيمته وبإذن الله المباراة القادمة سنكون أفضل وهذا الشعار يستحق منا الكثير.

**العرب

الفيصلي يُدخل السد النفق المظلم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند