مباراتان في انطلاقة الجولة السابعة من كرة الأولى غدا

ستادكم نيوز –

تنطلق غدا الأحد ، منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023/2024.

ويلتقي اتحاد الرمثا مع الصريح عند الرابعة عصر الأحد على ملعب الأمير هاشم، قبل أن يستقبل عمان FC ضيفه البقعة عند الخامسة عصرا على ستاد الأمير محمد.

ويواجه العربي نظيره أم القطين عند الرابعة عصر الاثنين، على ملعب الأمير هاشم، فيما يلتقي الجزيرة مع الهاشمية عند الخامسة عصرا على ملعب السلط.

ويستقبل الطرة ضيفه كفرسوم عند الرابعة عصر الثلاثاء على ملعب الأمير هاشم، فيما يلتقي السرحان مع العالية بذات التوقيت على ملعب السرحان.

وتختتم مواجهات الأسبوع السابع بلقاء صما واليرموك عند الرابعة عصر الأربعاء على ملعب الأمير هاشم.

ويتصدر الصريح ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف عن الجزيرة، ثم السرحان 12، الهاشمية 11، العربي وعمان FC 10، البقعة 9، اتحاد الرمثا 8، أم القطين 7، كفرسوم 6، اليرموك والطرة 4، صما 3، والعالية أخيرا دون نقاط.

وحسب نظام البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين للموسم المقبل، على أن يهبط آخر فريقين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين