جابر: لم أختر محترفين الوحدات وبهاء فيصل وصلت جاهزيته إلى 90%

ستادكم نيوز – 

قال المدير الفني لفريق الوحدات العماني رشيد جاير بأنه عندي رغبة كبيرة بأن أكون جزء بتحقيق الانجازات
للوحدات واتمنى بأن يكون الفريق ممتع في الملعب خلال المباريات القادمه ويحقق النتائج الإيجابية.

وأضاف جابر في حديثه للقناة الرياضية الأردنية أمس: “في مباراة الكهرباء العراقي كنا بحاجة ماسة للفوز، وكان الفريق بقمة حضوره الذهني، والحمد لله حصلنا على ما نريد”.

وأوضح: “يهمني اللاعب الملتزم ذهنياً وتكتيكياً أكثر من أي لاعب يمتلك المهارات والفنيات، أفضل اللاعب الذي ينصهر بشكل ايجابي مع المجموعة”.

وأشاد جابر أن يوسف أبو الجزر لاعب متطور ومستمع وملتزم داخل وخارج الملعب، وهو مكسب للوحدات ويستطيع اللعب في أكثر من مركز.وقال رشيد: “تبدو صعوبة المنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي بدور المجموعات، فمن يتأهل ستكون طريقه أسهل، وفرصته في حصد اللقب تكبر”.

وأِشار جابر إلى فرق الرفاع البحريني والكويت الكويتي والزوراء العراقي والنهضة العُماني أندية منافسة للوحدات على اللقب الآسيوي.

وعن خسارة الفريق أمام الكويت الكويتي: “افتقدنا لبعض التركيز، كان بامكاننا العودة بنتيجة أفضل، لكن في النهاية خرجنا بخسارة 1-2”.

وحول جاهزية بهاء فيصل، قال: “وصلت جاهزيته إلى 90% ولديه رغبة بالعودة السريعة، ومتفائل بأن عودته من الاصابة سيشكل اضافة مهمة، وسنزج به في اللقاءات الرسمية بالتدريج”.

وقال: “أمامنا لقاءات مهمة، نفكر حالياً بلقائي شباب الأردن والسلط في الدوري المحلي، ثم سنبدأ التحضير لمواجهة الرد أمام الكهرباء ولو تمكنا من تحقيق المطلوب فإن فرصتنا في التأهل ستكون كبيرة”.

وعن رأيه بمستوى المحترفين الأجانب: “صحيح أنني لم اخترهم بل كانوا من اختيارات الجهاز الفني السابق، ومع ذلك فإن الايفواري هنري والسوري خالد كردغلي يعدان اضافة للفريق، في حين لا استطيع الحكم على إيتو باعتباره ما يزال مصاباً

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم