جابر: لم أختر محترفين الوحدات وبهاء فيصل وصلت جاهزيته إلى 90%

ستادكم نيوز – 

قال المدير الفني لفريق الوحدات العماني رشيد جاير بأنه عندي رغبة كبيرة بأن أكون جزء بتحقيق الانجازات
للوحدات واتمنى بأن يكون الفريق ممتع في الملعب خلال المباريات القادمه ويحقق النتائج الإيجابية.

وأضاف جابر في حديثه للقناة الرياضية الأردنية أمس: “في مباراة الكهرباء العراقي كنا بحاجة ماسة للفوز، وكان الفريق بقمة حضوره الذهني، والحمد لله حصلنا على ما نريد”.

وأوضح: “يهمني اللاعب الملتزم ذهنياً وتكتيكياً أكثر من أي لاعب يمتلك المهارات والفنيات، أفضل اللاعب الذي ينصهر بشكل ايجابي مع المجموعة”.

وأشاد جابر أن يوسف أبو الجزر لاعب متطور ومستمع وملتزم داخل وخارج الملعب، وهو مكسب للوحدات ويستطيع اللعب في أكثر من مركز.وقال رشيد: “تبدو صعوبة المنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي بدور المجموعات، فمن يتأهل ستكون طريقه أسهل، وفرصته في حصد اللقب تكبر”.

وأِشار جابر إلى فرق الرفاع البحريني والكويت الكويتي والزوراء العراقي والنهضة العُماني أندية منافسة للوحدات على اللقب الآسيوي.

وعن خسارة الفريق أمام الكويت الكويتي: “افتقدنا لبعض التركيز، كان بامكاننا العودة بنتيجة أفضل، لكن في النهاية خرجنا بخسارة 1-2”.

وحول جاهزية بهاء فيصل، قال: “وصلت جاهزيته إلى 90% ولديه رغبة بالعودة السريعة، ومتفائل بأن عودته من الاصابة سيشكل اضافة مهمة، وسنزج به في اللقاءات الرسمية بالتدريج”.

وقال: “أمامنا لقاءات مهمة، نفكر حالياً بلقائي شباب الأردن والسلط في الدوري المحلي، ثم سنبدأ التحضير لمواجهة الرد أمام الكهرباء ولو تمكنا من تحقيق المطلوب فإن فرصتنا في التأهل ستكون كبيرة”.

وعن رأيه بمستوى المحترفين الأجانب: “صحيح أنني لم اخترهم بل كانوا من اختيارات الجهاز الفني السابق، ومع ذلك فإن الايفواري هنري والسوري خالد كردغلي يعدان اضافة للفريق، في حين لا استطيع الحكم على إيتو باعتباره ما يزال مصاباً

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية