جابر: لم أختر محترفين الوحدات وبهاء فيصل وصلت جاهزيته إلى 90%

ستادكم نيوز – 

قال المدير الفني لفريق الوحدات العماني رشيد جاير بأنه عندي رغبة كبيرة بأن أكون جزء بتحقيق الانجازات
للوحدات واتمنى بأن يكون الفريق ممتع في الملعب خلال المباريات القادمه ويحقق النتائج الإيجابية.

وأضاف جابر في حديثه للقناة الرياضية الأردنية أمس: “في مباراة الكهرباء العراقي كنا بحاجة ماسة للفوز، وكان الفريق بقمة حضوره الذهني، والحمد لله حصلنا على ما نريد”.

وأوضح: “يهمني اللاعب الملتزم ذهنياً وتكتيكياً أكثر من أي لاعب يمتلك المهارات والفنيات، أفضل اللاعب الذي ينصهر بشكل ايجابي مع المجموعة”.

وأشاد جابر أن يوسف أبو الجزر لاعب متطور ومستمع وملتزم داخل وخارج الملعب، وهو مكسب للوحدات ويستطيع اللعب في أكثر من مركز.وقال رشيد: “تبدو صعوبة المنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي بدور المجموعات، فمن يتأهل ستكون طريقه أسهل، وفرصته في حصد اللقب تكبر”.

وأِشار جابر إلى فرق الرفاع البحريني والكويت الكويتي والزوراء العراقي والنهضة العُماني أندية منافسة للوحدات على اللقب الآسيوي.

وعن خسارة الفريق أمام الكويت الكويتي: “افتقدنا لبعض التركيز، كان بامكاننا العودة بنتيجة أفضل، لكن في النهاية خرجنا بخسارة 1-2”.

وحول جاهزية بهاء فيصل، قال: “وصلت جاهزيته إلى 90% ولديه رغبة بالعودة السريعة، ومتفائل بأن عودته من الاصابة سيشكل اضافة مهمة، وسنزج به في اللقاءات الرسمية بالتدريج”.

وقال: “أمامنا لقاءات مهمة، نفكر حالياً بلقائي شباب الأردن والسلط في الدوري المحلي، ثم سنبدأ التحضير لمواجهة الرد أمام الكهرباء ولو تمكنا من تحقيق المطلوب فإن فرصتنا في التأهل ستكون كبيرة”.

وعن رأيه بمستوى المحترفين الأجانب: “صحيح أنني لم اخترهم بل كانوا من اختيارات الجهاز الفني السابق، ومع ذلك فإن الايفواري هنري والسوري خالد كردغلي يعدان اضافة للفريق، في حين لا استطيع الحكم على إيتو باعتباره ما يزال مصاباً

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...