“الآسيوي” يرفض ادخال الاعلام الأردنية والفلسطينية لمباراة الوحدات والكهربا والاستعانة باتحاد الكرة …وثيقة

ستادكم نيوز – 

أكد رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة بأن النادي خاطب الاتحاد الأردني للتأكيد على ضرورة السماح بإدخال الأعلام الأردنية والفلسطينية إضافة إلى الكوفية في مباراة يوم غدا الثلاثاء أمام الكهرباء العراقي ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، وذلك بعد الرفض من قبل الاتحاد الآسيوي.
وابدى الوحدات استعداده لتسديد الغرامات التي قد تفرض عليه من قبل الاتحاد ، لا سيما وأنه مصر على ادغال الاعلام لمدرجات الملعب.
وبين حوامدة أن ما يحدث في فلسطين يتطلب وقفة جادة من قبل الجميع وتحديدا أسرة نادي الوحدات والتي يعلم الجميع بارتباطها الوثيق بالقضية الفلسطينية تأكيدا للدور الملكي الأردني بالدفاع عنها واعتبارها -أم القضايا المقدسة- التي لا يجوز التهاون بها.
وأضاف: جماهيرنا واعية وصاحبة رسالة عميقة، ولا أحد يستطيع أن ينكر دورها على المدرجات في إيصال رسائل النادي والأمة قاطبة، حيث سيكون التشجيع بدون أي أدوات موسيقية؛ وإنما سيقتصر على الهتاف لفلسطين وقضيتها.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"