“الآسيوي” يرفض ادخال الاعلام الأردنية والفلسطينية لمباراة الوحدات والكهربا والاستعانة باتحاد الكرة …وثيقة

ستادكم نيوز – 

أكد رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة بأن النادي خاطب الاتحاد الأردني للتأكيد على ضرورة السماح بإدخال الأعلام الأردنية والفلسطينية إضافة إلى الكوفية في مباراة يوم غدا الثلاثاء أمام الكهرباء العراقي ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، وذلك بعد الرفض من قبل الاتحاد الآسيوي.
وابدى الوحدات استعداده لتسديد الغرامات التي قد تفرض عليه من قبل الاتحاد ، لا سيما وأنه مصر على ادغال الاعلام لمدرجات الملعب.
وبين حوامدة أن ما يحدث في فلسطين يتطلب وقفة جادة من قبل الجميع وتحديدا أسرة نادي الوحدات والتي يعلم الجميع بارتباطها الوثيق بالقضية الفلسطينية تأكيدا للدور الملكي الأردني بالدفاع عنها واعتبارها -أم القضايا المقدسة- التي لا يجوز التهاون بها.
وأضاف: جماهيرنا واعية وصاحبة رسالة عميقة، ولا أحد يستطيع أن ينكر دورها على المدرجات في إيصال رسائل النادي والأمة قاطبة، حيث سيكون التشجيع بدون أي أدوات موسيقية؛ وإنما سيقتصر على الهتاف لفلسطين وقضيتها.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي