مدرب الوحدات : نسعى للفوز على الكهربا لتعويض الخسارة أمام الكويت

ستادكم نيوز-

أكد المدير الفني العُماني لفريق الوحدات الأول بالكرة رشيد جابر ، بأن الصمت في هذه اللحظات أبلغ من الكلام، في ظل الأوضاع الراهنة وما يعيشه قطاع غزة من حرب تدميرية، وسط صمت دولي وصفه جابر بــ”المخزي”، في الوقت الذي ترحم به على شهداء فلسطين.
وتوقف جابر بشكل مقتضب على مجريات لقاء الغد أمام الكهرباء العراقي، مؤكداً بأن الوحدات ما يزال يعاني من عدم وجود الفرصة الكاملة للتدريب بشكل منتظم، في ظل انتظام لاعبيه بصفوف المنتخبات الوطنية، مبيناً بأن الفريق تدرب بشكل جماعي خلال الأيام الأربع الماضية وهو الأمر الذي اعتبره غير كافي لفريق يبحث عن تحقيق لقب قاري.
واردف جابر: “درسنا نقاط القوة والضعف في الفريق العراقي، وقدمت للاعبين كل ما هو مطلوب للنهوض من كبوة الخسارة الأخيرة أمام الكويت، وأنا متفائل بأن يتحقق المطلوب في عمان قبل الذهاب إلى العراق”.
بدوره حي كابتن فريق الوحدات فراس شلباية صمود الشعب الفلسطيني في وجه ألة الطغيان الصهيونية، ، ووجه شلباية حديثه لجماهير الوحدات والتي عبر عن اعتزازه بها، مبيناً بأن حضور الجماهير سيكون له اثر وإيجابي في مسيرة الفريق، في الوقت الذي سيكون للجمهور رسائل عديدة تجاه ما يحصل في فلسطين مطالباً الجماهير بإيصال رسائلهم على الملأ نصرة لما يحصل في فلسطين.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"