مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم …غدا

ستادكم نيوز –

تنطلق غدا الأحد ، منافسات  الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم  لموسم 2023/2024.

ويلتقي اتحاد الرمثا مع العربي عند الرابعة عصر الأحد على ملعب الأمير هاشم، قبل أن يستقبل الهاشمية ضيفه صما عند الخامسة عصرا على ستاد الأمير محمد.

ويواجه كفرسوم نظيره البقعة عند الرابعة عصر الاثنين، على ملعب الأمير هاشم، فيما يلتقي العالية مع الطرة عند الخامسة عصرا على ستاد الأمير محمد.

ويستقبل الصريح ضيفه عمان FC عند الرابعة عصر الثلاثاء على ملعب الأمير هاشم، فيما يلتقي أم القطين مع الجزيرة عند الخامسة عصرا على ستاد الأمير محمد.

وتختتم مواجهات الأسبوع السادس بلقاء اليرموك والسرحان عند الخامسة عصر الأربعاء على ملعب السلط.

ويتصدر الصريح ترتيب الفرق برصيد 15 نقطة وبنفس الرصيد بفارق الأهداف عن الجزيرة، ثم عمان FC 10، السرحان والعربي 9، الهاشمية 8، اتحاد الرمثا وأم القطين 7، البقعة وكفرسوم 6، اليرموك 4، صما 3، الطرة 1، والعالية أخيرا دون نقاط.

وحسب نظام البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين للموسم المقبل، على أن يهبط آخر فريقين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم