الاصابة تبعد نيمار عن نادي الهلال السعودي

ستادكم نيوز –

أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، إصابة نجمه البرازيلي نيمار بقطع في الرباط الصليبي للركبة والغضروف.

وأوضح الهلال -في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الإلكتروني على منصة إكس (تويتر سابقا)- أن نيمار سوف يجري عملية جراحية لاحقا، على أن يخضع بعدها لبرنامج علاجي تتحدد مدته بعد الجراحة.

وتعرض نيمار لإصابة بالغة خلال مشاركته في مباراة منتخب البرازيل ضد مضيفه منتخب أوروغواي، التي جرت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم، ضمن تصفيات اتحاد أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

وخرج نيمار من ملعب المباراة، التي انتهت بخسارة البرازيل صفر-2، على محفة باكيا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، بعد التحام مع نيكولاس دي لاكروز، لاعب وسط أوروغواي.

يُذكر أن نيمار انضم لصفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، وشارك مع الفريق الأزرق في 5 مباريات بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا ومرر 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم