الاصابة تبعد نيمار عن نادي الهلال السعودي

ستادكم نيوز –

أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، إصابة نجمه البرازيلي نيمار بقطع في الرباط الصليبي للركبة والغضروف.

وأوضح الهلال -في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الإلكتروني على منصة إكس (تويتر سابقا)- أن نيمار سوف يجري عملية جراحية لاحقا، على أن يخضع بعدها لبرنامج علاجي تتحدد مدته بعد الجراحة.

وتعرض نيمار لإصابة بالغة خلال مشاركته في مباراة منتخب البرازيل ضد مضيفه منتخب أوروغواي، التي جرت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم، ضمن تصفيات اتحاد أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

وخرج نيمار من ملعب المباراة، التي انتهت بخسارة البرازيل صفر-2، على محفة باكيا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، بعد التحام مع نيكولاس دي لاكروز، لاعب وسط أوروغواي.

يُذكر أن نيمار انضم لصفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، وشارك مع الفريق الأزرق في 5 مباريات بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا ومرر 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"