الرمثا يطرق مرمى الفيصلي بثلاثية وشباب الأردن يبدد اطماع الصريح

ستادكم نيوز  -عمق الرمثا جراح الفيصلي بعد ان طرق مرماه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين التي اقيمت لى ستاد عمان الدولي.

وفي ظل الغيابات التي تعرض لها الفيصلي بسبب فيروس كورونا وغياب كلا الحارسين معتز ويزيد اضطر إلى مشاركة الحارس الثالث عبدالله الرحمن الشلة الذي يشارك لأول مرة بدوري المحترفين.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الرمثا هادي الحوراني بالدقيقة  الرابعة وعبد الرحمن أبو الكاش بالدقيقة 56 ومحمد أبو زريق بالدقيقة 75 وأحرز هدف الفيصلي عبدالله خالد بالدقيقة  90+1 .

وبهذا الفوز يتقدم الرمثا للمركز الثالث برصيد “19 نقطة” وتراجع الفيصلي رابعاً برصيد  17 نقطة“.

وفي مباراة اخرى سحق شباب الأردن نظيره الصريح وهزمه بنتيجة قاسية وصلت إلى اربعة أهداف مقابل هدفواحد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت ايضا على ستاد عمان الدولي.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق عن طريق صدام شهابات الذي أطلق قذيفة هائلة من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة واستقرت في شباك أحمد الجعيدي بالدقيقة 56.

ونجح شباب الأردن في تعديل النتيجة بالدقيقة 64، حيث هيأ خالد الدردور كرة نموذجية باتجاه ورد البري الذي سددها بمنتهى القوة داخل مرمى خالد العثامنة.

وسجل شباب الأردن هدفه الثاني بعدما استثمر خالد الدردور “نجم المباراة” خطأ دفاعيا ليخطف الكرة وينفرد ويسدد بثقة داخل الشباك بالدقيقة 73.

وأضاف لؤي عمران الهدف الثالث لشباب الأردن، حيث استثمر الكرة الرأسية المحولة من الريالات ليكملها في الشباك بالدقيقة 89.

وفي الدقيقة 90+2، تعرض لؤي عمران لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها حكم المباراة ضربة جزاء، نفذها اللاعب نفسه بنجاح لتنتهي المباراة بفوز شباب الأردن (4-1).

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع