الرمثا يطرق مرمى الفيصلي بثلاثية وشباب الأردن يبدد اطماع الصريح

ستادكم نيوز  -عمق الرمثا جراح الفيصلي بعد ان طرق مرماه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين التي اقيمت لى ستاد عمان الدولي.

وفي ظل الغيابات التي تعرض لها الفيصلي بسبب فيروس كورونا وغياب كلا الحارسين معتز ويزيد اضطر إلى مشاركة الحارس الثالث عبدالله الرحمن الشلة الذي يشارك لأول مرة بدوري المحترفين.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الرمثا هادي الحوراني بالدقيقة  الرابعة وعبد الرحمن أبو الكاش بالدقيقة 56 ومحمد أبو زريق بالدقيقة 75 وأحرز هدف الفيصلي عبدالله خالد بالدقيقة  90+1 .

وبهذا الفوز يتقدم الرمثا للمركز الثالث برصيد “19 نقطة” وتراجع الفيصلي رابعاً برصيد  17 نقطة“.

وفي مباراة اخرى سحق شباب الأردن نظيره الصريح وهزمه بنتيجة قاسية وصلت إلى اربعة أهداف مقابل هدفواحد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت ايضا على ستاد عمان الدولي.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق عن طريق صدام شهابات الذي أطلق قذيفة هائلة من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة واستقرت في شباك أحمد الجعيدي بالدقيقة 56.

ونجح شباب الأردن في تعديل النتيجة بالدقيقة 64، حيث هيأ خالد الدردور كرة نموذجية باتجاه ورد البري الذي سددها بمنتهى القوة داخل مرمى خالد العثامنة.

وسجل شباب الأردن هدفه الثاني بعدما استثمر خالد الدردور “نجم المباراة” خطأ دفاعيا ليخطف الكرة وينفرد ويسدد بثقة داخل الشباك بالدقيقة 73.

وأضاف لؤي عمران الهدف الثالث لشباب الأردن، حيث استثمر الكرة الرأسية المحولة من الريالات ليكملها في الشباك بالدقيقة 89.

وفي الدقيقة 90+2، تعرض لؤي عمران لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها حكم المباراة ضربة جزاء، نفذها اللاعب نفسه بنجاح لتنتهي المباراة بفوز شباب الأردن (4-1).

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد