الرمثا يطرق مرمى الفيصلي بثلاثية وشباب الأردن يبدد اطماع الصريح

ستادكم نيوز  -عمق الرمثا جراح الفيصلي بعد ان طرق مرماه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين التي اقيمت لى ستاد عمان الدولي.

وفي ظل الغيابات التي تعرض لها الفيصلي بسبب فيروس كورونا وغياب كلا الحارسين معتز ويزيد اضطر إلى مشاركة الحارس الثالث عبدالله الرحمن الشلة الذي يشارك لأول مرة بدوري المحترفين.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الرمثا هادي الحوراني بالدقيقة  الرابعة وعبد الرحمن أبو الكاش بالدقيقة 56 ومحمد أبو زريق بالدقيقة 75 وأحرز هدف الفيصلي عبدالله خالد بالدقيقة  90+1 .

وبهذا الفوز يتقدم الرمثا للمركز الثالث برصيد “19 نقطة” وتراجع الفيصلي رابعاً برصيد  17 نقطة“.

وفي مباراة اخرى سحق شباب الأردن نظيره الصريح وهزمه بنتيجة قاسية وصلت إلى اربعة أهداف مقابل هدفواحد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت ايضا على ستاد عمان الدولي.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق عن طريق صدام شهابات الذي أطلق قذيفة هائلة من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة واستقرت في شباك أحمد الجعيدي بالدقيقة 56.

ونجح شباب الأردن في تعديل النتيجة بالدقيقة 64، حيث هيأ خالد الدردور كرة نموذجية باتجاه ورد البري الذي سددها بمنتهى القوة داخل مرمى خالد العثامنة.

وسجل شباب الأردن هدفه الثاني بعدما استثمر خالد الدردور “نجم المباراة” خطأ دفاعيا ليخطف الكرة وينفرد ويسدد بثقة داخل الشباك بالدقيقة 73.

وأضاف لؤي عمران الهدف الثالث لشباب الأردن، حيث استثمر الكرة الرأسية المحولة من الريالات ليكملها في الشباك بالدقيقة 89.

وفي الدقيقة 90+2، تعرض لؤي عمران لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها حكم المباراة ضربة جزاء، نفذها اللاعب نفسه بنجاح لتنتهي المباراة بفوز شباب الأردن (4-1).

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...