اتحاد غرب آسيا يوقع اتفاقية تعاون مع “كباتن” الالكترونية

ستادكم نيوز –

وقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اليوم الخميس  على اتفاقية تعاون مع شركة “كباتن” الالكتروني.

ووقع خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا والسيد عمر حديد المدير التنفيذي لشركة “كباتن” على الاتفاقية التي جرت مراسمها بمقر اتحاد غرب آسيا بالعاصمة الأردنية عمّان.

وبموجب هذه الاتفاقية سيكون “كباتن” الرياضي التكنولوجي، منصة والنظام الشامل لإدارة كافة البيانات والاحصائيات الخاصة بالبطولات واللاعبين التي ينظمها اتحاد غرب آسيا، من خلال تقديم المعلومات الشاملة والمدعمة بالأرقام سواءً على صعيد المنتخبات أو اللاعبين كأفراد، كعدد الأهداف المسجلة وكيفية إحرازها ونسب الاستحواذ والعديد من المعلومات العامة.

ويختص التطبيق بتوفير نظام خاص يسهم عبر البيانات التي يوفرها بمراقبة الأداء، وبالتالي العمل على تطوير القدرات وتمكين كرة القدم، وإفساح المجال أمام المدربين واللاعبين لوضع آليات التدريب وفقاً للأرقام والاحصائيات خلال المباريات، كما يتيح النظام للاعبين أنفسهم التسجيل بحسابات شخصية والاطلاع على كافة المباريات التي خاضوها في بطولات اتحاد غرب آسيا والمعلومات المرافقة لتلك المشاركات.

وعن توقيع الاتفاقية، عبر السالم وحديد عن اعتزازهما بهذه الشراكة التي ستنعكس إيجاباً على الطرفين.

وقال السالم: لقد بات لبطولات اتحاد غرب آسيا موقعاً لافتاً بفضل تطور مستواها الفني والتنظيمي، وستسهم هذه الاتفاقية بتشكيل إضافة نوعية لهذه البطولات، عبر قيام التطبيق بمتابعتها رقمياً واحصائياً، وهو ما يخدم الاتحاد من جهة والاتحادات الأهلية واللاعبين من جهة أخرى.

وبدوره، اعتبر حديد أن دخول بطولات اتحاد غرب آسيا إلى دائرة البطولات التي يتابعها تطبيق “كباتن” سيدعم من توجهات المنصة الساعية لخدمة كرة القدم لجميع المؤسسات والجمهور وغيرهم من المعنيين، ذلك أن اتحاد غرب آسيا من أنشط الاتحادات الإقليمية في القارة وأوسعها انتشاراً إلى جانب بطولاته الدورية والقوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع