الاتحاد المصري يستنكر قرار الاتحاد السوري بتعاقده مع الحضري

ستادكم نيوز –

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم تعامله مع الحارس عصام الحضري «في تدريب المنتخبات الوطنية»، لعدم إخطاره بتفاوضه مع المنتخب السوري، الذي عيّنه ضمن الجهاز الفني الجديد للمدرّب الأرجنتيني هكتور كوبر.

وكتب الاتحاد في موقعه الرسمي أنه قبِل «اعتذار عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي عن عدم استكمال مهمته»، مشدّداً على «عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة».

وعُيّن الحضري ضمن الجهاز الفني لمنتخب سورية الأسبوع الماضي بقيادة كوبر، الذي أشرف على منتخب مصر في مونديال 2018، علماً أن الجهاز يضم أيضاً المصري محمود فايز.

وأوضح الاتحاد المصري في بيانه أن الحضري «تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي، الذي شهد إقامة ودية الغابون وما بعدها، ولم يخطر عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب محمد بركات أو أيّ من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد، رغم علمه بأن المنتخب مُقبل على مباراتين مصيرتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة الى كأس أمم أفريقيا في مارس المقبل».

وتلعب مصر مباراتين مع زامبيا في مارس في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا تحت 23 عاماً المقرّرة في المغرب في نوفمبر المقبل، والتي يتأهل عنها ثلاثة منتخبات إلى النهائيات الأولمبية في باريس 2024.

كما أعلن الاتحاد المصري أنه سيُخاطب الاتحاد السوري استنكاراً لتعاقده مع «أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة».

وكان الحضري أعلن في حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي رحيله عن منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي «متجهاً لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سورية الشقيق مع المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان محمد بركات وميكالي (المدرب البرازيلي)».

وتابع: «سنوات عدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعباً أو مدرباً».

وأشارت تقارير صحافية مصرية إلى أن أزمة الحضري مع الاتحاد المصري بدأت في ديسمبر الماضي، عقب عودته من تحليل مونديال 2022 لقناة قطرية، ثم تحليل كأس الخليج في العراق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة