“النشامى” يلتقي نظيره في الدورة الرباعية الجمعة

ستادكم نيوز –

صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره الإيراني عند التاسعة مساء الجمعة ، ضمن النسخة الثانية من البطولة الدولية الرباعية، والتي ينظمها الاتحاد الأردني خلال الفترة من (13 إلى 17 الجاري) على ستاد عمان الدولي.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم الثلاثاء 10 تشرين الأول، على ملعب البترا، بقيادة المدرب الحسين عموتا، مع التحاق جميع المحترفين بالخارج.

في المقابل، يجري النشامى عند السادسة والنصف مساء غدٍ على ملعب الكرامة، تدريباً بحضور وسائل الإعلام.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة الدولية الرباعية: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، أحمد الجعيدي، محمد أبو حشيش، سعد الروسان، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، دانيال عفانة، هادي الحوراني، فراس شلباية، مصطفى عيد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، يوسف أبو جلبوش (صيصا)، أحمد عرسان، موسى التعمري، أنس العوضات، محمد أبو زريق (شرارة)، محمود مرضي، علي علوان، يزن النعيمات، الى جانب مهند أبو طه وأمين الشناينة المتواجدان مع المنتخب الوطني ت23 في مصر.

ويستهل النشامى مشواره في البطولة، بلقاء المنتخب الإيراني عند التاسعة مساء الجمعة 13 الجاري، والذي يشهد قبل ذلك مواجهة قطر والعراق عند السادسة مساء، فيما تقام المباراة النهائية يوم 17 منه، ويسبقه لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان المنتخب العراقي وصل إلى العاصمة عمان مساء الأحد الماضي، حيث بدأ تدريباته على ملعب السلط، في حين يصل المنتخب الإيراني مساء غدٍ الأربعاء على أن يجري أولى الحصص التدريبية مساء ذات اليوم على ملعب جاوا، فيما تكمل قطر وصول المنتخبات المشاركة بعد غد الخميس.

في المقابل، يعقد بعد غدٍ الخميس في فندق ريجنسي، المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، حيث يقام مؤتمر مدرب المنتخب الإيراني عند 2:00 ظهرا، فيما يتحدث مدرب النشامى عند الـ 2:30 ظهرا، وقطر الساعة 3، على أن يظهر مدرب المنتخب العراقي عند الـ 3:30 عصرا.

ويتطلع الاتحاد الأردني إلى إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني الأول على المدرجات خلال البطولة التي تهدف إلى رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا.

يذكر أن النشامى توّج بلقب النسخة الأولى من البطولة والتي أقيمت العام الماضي بمشاركة منتخبات العراق وسوريا وعُمان، بعد فوزه على الأخير بهدف نظيف في المباراة النهائية.

ويشارك المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ابتداءً من الدور الثاني الذي ينطلق الشهر القادم، حيث يستقر النشامى في مجموعة تضم السعودية وطاجيكستان إلى جانب كمبوديا أو باكستان.

يشار أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"