المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره المصري الخميس

ستادكم نيوز –

واصل المنتخب الوطني ت23 اليوم الإثنين ، تدريباته البدنية والفنية بالقاهرة، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، استعداداً لمواجهة نظيره المصري، مساء الخميس المقبل، في إطار التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية نيسان القادم.

وأجرى المنتخب تدريباته بصفوف مكتملة مع التحاق عمر صلاح وبكر كلبونة وقيس عباسي، إلى جانب معتصم الجعبري الذي حل بديلا لمحمد هشام المحترف في صفوف نادي بلاطة الفلسطيني، بعد تعذر انضمام الأخير للتجمع.

وينتظر أن يختتم المنتخب معسكره في مصر، بعد اللقاء الودي الذي سيقام على ستاد القاهرة، حيث يعود الوفد صباح الجمعة إلى العاصمة عمان.

ويأتي المعسكر ضمن خطة إعداد المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام نهائيات كأس آسيا ت 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى الأولمبياد مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع