إنجوت بروكرز” تكشف تفاصيل زيارة سفيرها اللاعب العالمي “رافاييل فاران” إلى الأردن

صفوان الهندي

دمشق- ستادكم نيوز –   كشفت شركة انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. “إنجوت بروكرز” عن حملتها الدعائية التي تضم سفيرها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لاعب كرة القدم العالمي رافاييل فاران الذي قام في شهر تموز الماضي بزيارة العاصمة الأردنية عمّان ومدينة البتراء الأثرية.
وجاءت هذه الزيارة وقتها تلبيةً لدعوة “إنجوت بروكرز” – وهي شركة وساطة مالية منظّمة ومرخّصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية – التي وجّهتها له لحضور الحدث الترويجي الذي نظّمته الشركة في البتراء، حيث تمّ تصوير فاران هناك والتقاط صور وفيديوهات متنوعة له.
وتضمنت الحملة الإعلانية الإلكترونية فيديو يستعرض مقتطفات من هذا الحدث الترويجي وبعضَ الخدمات التي تُقدّمها “إنجوت بروكرز” وبالتحديد تطبيق التداول الجديد الذي أصدرته الشركة وهو (تطبيق إنجوت بروكرز)، الذي يهدف إلى تبسيط التداول والاستثمار وجعله متاحاً للجميع في كل مكان وبأي وقت, كذلك ساهمت إنجوت بروكرز من خلال هذه الحملة في تنشيط القطاع السياحي واستقطاب أنظار العالم لمدينة البتراء، وعكس صورة إيجابية عن المناطق السياحية الموجودة في المملكة الأردنية، وتعزيز مكانته الجوهرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم ككل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"