منتخب كرة السلة يتخطى السعودية ويتأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية “

ستادكم نيوز –

حجز منتخبنا الوطني لكرة السلة، مساء اليوم الثلاثاء، مقعداً في الدور نصف النهائي، من دورة الألعاب الآسيوية والمقامة في مدينة هانغتشو الصينية وذلك بعد فوزه على المنتخب السعودي بنتيجة ٧٦-٥٧.

وأظهر المنتخب الوطني مستوى رائع ومميز وسيطر على أحداث اللقاء ليحسمه لصالحه ومُحققاً انتصاره الرابع على التوالي في هذه الدورة.

وكان المنتخب الوطني قد تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول بعد تحقيقه الفوز في مبارياته الثلاث على كل من تايلاند والبحرين والفلبين.

هذا وسيلتقي منتخبنا الوطني في الدور نصف النهائي يوم غد الأربعاء مع المنتخب الفائز من مواجهة اليابان والصين تايبيه والتي تقام في وقت لاحق اليوم.

هذا ويتطلع المنتخب الوطني إلى تخطي الدور نصف النهائي والعبور إلى النهائي وضمان ميدالية ستكون تاريخية باعتبارها الأولى لرياضة جماعية أردنية في دورات الألعاب الآسيوية.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة السلة كان قد حل في المركز الرابع بدورة الألعاب الآسيوية دون التتويج بميدالية وكان ذلك في مناسبتين عامي ١٩٨٦ و٢٠٠٦.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين