اتحاد الكرة يُصر على تغريم الرمثا وتخسيره أمام الحسين

ستادكم نيوز – 

أكدت لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد كرة القدم في الأردن، على قرار اللجنة التأديبية بتخسير نادي الرمثا أمام الحسين إربد، بنتيجة (0-5)، وتغريمه مبلغ 25 ألف دينار.

وكان لاعبو الرمثا قد تأثروا بوفاة أحد مشجعي الفريق بنوبة قلبية خلال المباراة، وحاولوا إجبار الحكم على إنهاء اللقاء، من خلال خروج عدد منهم من الملعب بادعاء الإصابة.

واضطر الحكم لإيقاف المباراة، التي جرت، بالجولة 14 من دوري المحترفين، قبل نهايتها في ظل تناقص عدد لاعبي الرمثا المتعمد.

وأزعج قرار اللجنة التأديبية نادي الرمثا بسبب الغرامة المالية الكبيرة، خاصة أنه يعيش أزمة اقتصادية خانقة منعته من تسجيل لاعبين جدد خلال الموسم الحالي.

وأكد رئيس نادي الرمثا خالد الزعبي في تصريحات اليوم الاثنين أنه سيقدم طلب استرحام لرئيس الاتحاد سمو  الأمير علي بن الحسين للنظر في هذه الحادثة.
وأشار في الوقت نفسه إلى وجود قصور في تعليمات اللجان التابعة لاتحاد الكرة.

وكانت النتيجة تشير وقت ذلك إلى تقدم الحسين 5-0 ، فيما كشف أحد الاشخاص بأن أحد لاعبي الحسين وهو لاعب سابق بفريق الرمثا هو من اوعز للاعبي الرمثا باللجوء إلى التناقص ، من اجل التحايل وانهاء المباراة، وربما لم يدرك مدرب وإداري الرمثا بأن هذا البند المتعلق بالتناقص تم تعديله منذ عدة مواسم ، حيث تضمنت التعليمات فرض غرامة مالية ، وليس التخسير فقط، كما كان يعمل به في سنوات ماضية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل