اتحاد الكرة يُصر على تغريم الرمثا وتخسيره أمام الحسين

ستادكم نيوز – 

أكدت لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد كرة القدم في الأردن، على قرار اللجنة التأديبية بتخسير نادي الرمثا أمام الحسين إربد، بنتيجة (0-5)، وتغريمه مبلغ 25 ألف دينار.

وكان لاعبو الرمثا قد تأثروا بوفاة أحد مشجعي الفريق بنوبة قلبية خلال المباراة، وحاولوا إجبار الحكم على إنهاء اللقاء، من خلال خروج عدد منهم من الملعب بادعاء الإصابة.

واضطر الحكم لإيقاف المباراة، التي جرت، بالجولة 14 من دوري المحترفين، قبل نهايتها في ظل تناقص عدد لاعبي الرمثا المتعمد.

وأزعج قرار اللجنة التأديبية نادي الرمثا بسبب الغرامة المالية الكبيرة، خاصة أنه يعيش أزمة اقتصادية خانقة منعته من تسجيل لاعبين جدد خلال الموسم الحالي.

وأكد رئيس نادي الرمثا خالد الزعبي في تصريحات اليوم الاثنين أنه سيقدم طلب استرحام لرئيس الاتحاد سمو  الأمير علي بن الحسين للنظر في هذه الحادثة.
وأشار في الوقت نفسه إلى وجود قصور في تعليمات اللجان التابعة لاتحاد الكرة.

وكانت النتيجة تشير وقت ذلك إلى تقدم الحسين 5-0 ، فيما كشف أحد الاشخاص بأن أحد لاعبي الحسين وهو لاعب سابق بفريق الرمثا هو من اوعز للاعبي الرمثا باللجوء إلى التناقص ، من اجل التحايل وانهاء المباراة، وربما لم يدرك مدرب وإداري الرمثا بأن هذا البند المتعلق بالتناقص تم تعديله منذ عدة مواسم ، حيث تضمنت التعليمات فرض غرامة مالية ، وليس التخسير فقط، كما كان يعمل به في سنوات ماضية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين