أبو عبيد يوجه رسالة شديدة اللهجة……الصراحة التائهة والايادي المرتجفة !!

ستادكم نيوز –

وجه رئيس نادي الحسين عامر أبو عبيد انتقادات شديدة اللهجة ، للاشخاص الذين يتعمدون إيقاف مسيرة العمل في النادي ووضع العصا في الدواليب، واضاف أبو عبيد في منشور لا يخلو من التحدي نشره على صفحته الشخصية، أن هناك ثلة (دون أن يسميهم) تعمل ضد مصلحة النادي بهدف التأثير على التامات المالية من خلال الشكوى التي تقدم بها البعض، مؤكدا بأن نادي الحسين سيبق شاخا وسيكمل المشروع وتاليا نص الرسالة التي وجهها أبو عبيد لمن يهمه الأمر:

وما زال وسيبقى هذا المشروع قائم رغم كل الضغوطات للاسف الداخلية والحجز التحفظي من قبل رئيس النادي السابق على مديونيات لم نعترف بها .

لا اقتنع ان الضغط بهذا التوقيت بريئ، وانما ممنهج لحث الادارة على ارتكاب اخطاء بوجود حجز تحفظي مالي . ولكن جهل الكثير ان من يملك القدرة على تحويل المستحيل والصعب الى نجاح قادر على ان يتجاوز هذه الفترة التي كان الهدف منها التأثير على الايفاء بالالتزامات المالية فتارة الضغط على موضوع الفئات وتارة الضغط باتجاهات اخرى ، وما يساعدهم في ذلك للاسف القوانين المقيتة التي ساعدت ثلة بايقاف عجلة دوران كثير من ادارات الاندية .ولا يكاد ان ينقضي يوم الا ونتفاجئ بشكوى او تحريض او وضع العصا بدولاب التطور والنجاح .

فما كان منا الا ان نكون مكائن لتكسير هذه العصي وتفويت عليهم فرحتهم المزعومة بماذا ؟

سيبقى هذا الصرح شامخا متطورا مستمرا الى ان يشاء الله .

من قرأ خبر الحجز الذي نفذ منذ اكثر من ثلاث اسابيع لم ينتبه بان النادي لديه هذه الاموال ولله الحمد في حساباته ولن يوقف هذا المشروع مهما بلغو من المكر ما بلغو .

نعمل بنوايا صادقة خالصة ومن الله التوفيق والتيسير والسداد فان توهموا باقفال باب فتح الله لنا ابواب كثر .

رعاية قادمة وبقوة لهذا الصرح ومستمرين ولن نتوقف

قلتها وأعي ما اقول ….لو بقيت وحيدا فأنني مستمر الى ان يقضى الله امرا كان مفعولا .

فمن اراد الثبات والاستمرار فقلوبنا مكانهم

سؤال لم اجد له اجابه لماذا هذا الحرص من جريدة على اثبات وجهة نظر فانية بان النادي لا يمر بخير ولماذا التحيز وعدم الدقة في نقل الخبر وعدم التحقق قبل النشر لصالح من ؟

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع