الفيصلي يصعب مهمته ويخسر أمام الشارقة في دوري أبطال آسيا

ستادكم نيوز –

تغلب فريق الشارقة الإماراتي بصعوبة على ضيفه الفيصلي (1-0)، على ستاد مدينة الشارقة مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا ، وقدسجل العدف الوحيد المالي موسى ماريجا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 20.
وبهذه النتيجة ينفرد الشارقة بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن ناساف الأوزبكي، الذي عزز صدارته للمجموعة بفوزه على ضيفه السد القطري اليوم (3-1).وظل السد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، كما بقي الفيصلي في المركز الرابع والأخير دون نقاط، بعدما انتهت الجولة الأولى بتعادل السد مع الشارقة سلبيًا، وخسارة الفيصلي من ناساف (0-1).
التزم الشارقة والفيصلي الحذر حتى الدقيقة 20، عندما استلم موسى ماريجا، مهاجم الشارقة، تمريرة عالية خلف المدافعين، وهيأها على صدره، وسددها قوية في سقف مرمى الفيصلي.
وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل بناء على إشارة من الحكم المساعد، ثم عاد واحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وبعدها ارتفع نسق الأداء، مع اندفاع من الفيصلي برغبة التعادل.
وكاد مهند خيرالله، أن يسجل هدفا للفيصلي في الدقيقة 27، إلا أن كرته الرأسية ارتطمت بقدم مدافع الشارقة، وتحولت إلى ركنية.
وتألق عادل الحوسني حارس الشارقة، في تحويل تسديدة أنس بني ياسين لاعب الفيصلي، إلى ركنية في الدقيقة 35.
ولعبت عرضية من الفيصلي في الدقيقة 49، حولها محمد العكش، لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الشارقة.
وسدد فراس بالعربي، كرة قوية للشارقة في الدقيقة 58، حولها مهدي خليل حارس الفيصلي، إلى ركنية.
وتصدى مهدي خليل، لتسديدة قوية من عثمان كمارا، لاعب الشارقة في الدقيقة 63.
وأنقذ عادل الحوسني، مرماه من تسديدة قوية للاعب الفيصلي عارف الحاج، في الدقيقة 80، ليخرج الشارقة بـ3 نقاط غالية.
يذكر أن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية تقام يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ويلتقي الشارقة ضيفه ناساف، والسد يلعب مع ضيفه الفيصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)