الفيصلي يصعب مهمته ويخسر أمام الشارقة في دوري أبطال آسيا

ستادكم نيوز –

تغلب فريق الشارقة الإماراتي بصعوبة على ضيفه الفيصلي (1-0)، على ستاد مدينة الشارقة مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا ، وقدسجل العدف الوحيد المالي موسى ماريجا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 20.
وبهذه النتيجة ينفرد الشارقة بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن ناساف الأوزبكي، الذي عزز صدارته للمجموعة بفوزه على ضيفه السد القطري اليوم (3-1).وظل السد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، كما بقي الفيصلي في المركز الرابع والأخير دون نقاط، بعدما انتهت الجولة الأولى بتعادل السد مع الشارقة سلبيًا، وخسارة الفيصلي من ناساف (0-1).
التزم الشارقة والفيصلي الحذر حتى الدقيقة 20، عندما استلم موسى ماريجا، مهاجم الشارقة، تمريرة عالية خلف المدافعين، وهيأها على صدره، وسددها قوية في سقف مرمى الفيصلي.
وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل بناء على إشارة من الحكم المساعد، ثم عاد واحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وبعدها ارتفع نسق الأداء، مع اندفاع من الفيصلي برغبة التعادل.
وكاد مهند خيرالله، أن يسجل هدفا للفيصلي في الدقيقة 27، إلا أن كرته الرأسية ارتطمت بقدم مدافع الشارقة، وتحولت إلى ركنية.
وتألق عادل الحوسني حارس الشارقة، في تحويل تسديدة أنس بني ياسين لاعب الفيصلي، إلى ركنية في الدقيقة 35.
ولعبت عرضية من الفيصلي في الدقيقة 49، حولها محمد العكش، لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الشارقة.
وسدد فراس بالعربي، كرة قوية للشارقة في الدقيقة 58، حولها مهدي خليل حارس الفيصلي، إلى ركنية.
وتصدى مهدي خليل، لتسديدة قوية من عثمان كمارا، لاعب الشارقة في الدقيقة 63.
وأنقذ عادل الحوسني، مرماه من تسديدة قوية للاعب الفيصلي عارف الحاج، في الدقيقة 80، ليخرج الشارقة بـ3 نقاط غالية.
يذكر أن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية تقام يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ويلتقي الشارقة ضيفه ناساف، والسد يلعب مع ضيفه الفيصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة