خروج مبكر ونتائج بعيدة عن الطموح للتايكواندو في الدورة الآسيوية

ستادكم نيوز –

أنهى منتخبنا الوطني للتايكواندو، مساء اليوم الخميس، مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية (هانغتشو ٢٠٢٢)، بحصيلة بلغت ٣ ميداليات من بينها فضيتين وبرونزية واحدة.
وجاءت ميداليات المنتخب الوطني من خلال : صالح الشرباتي – فضية وزن تحت ٨٠ كغم وزيد مصطفى – فضية وزن تحت ٦٨ كغم وزيد الحلواني – برونزية وزن تحت ٦٣ كغم.
ورفعت التايكواندو الأردنية حصيلة ميدالياتها التاريخية في دورات الألعاب الآسيوية إلى ٢٧ ميدالية من بينها ٣ ذهبيات و١٤ ميدالية فضية و١٠ ميداليات برونزية.
وشهد اليوم الختامي من منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية خوض اللاعبان أنس الصادق وراما أبو الرب منافسات وزنيهما.
حيث فاز اللاعب أنس الصادق (وزن فوق ٨٠ كغم) في دور الـ ١٦ على لاعب منتخب نيبال، جاكي ياداف، بجولتين دون رد، قبل أن يخسر الدور ربع النهائي أمام اللاعب الإيراني، اريان سليمي بنتيجة ٠-٢.
من جانبها خسرت اللاعبة راما أبو الرب نزالها الأول في الدور ربع النهائي من منافسات وزن فوق ٦٧ كغم أمام اللاعبة الصينية زيكي زهو بنتيجة ٠-٢ وودعت المنافسات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين