خروج مبكر ونتائج بعيدة عن الطموح للتايكواندو في الدورة الآسيوية

ستادكم نيوز –

أنهى منتخبنا الوطني للتايكواندو، مساء اليوم الخميس، مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية (هانغتشو ٢٠٢٢)، بحصيلة بلغت ٣ ميداليات من بينها فضيتين وبرونزية واحدة.
وجاءت ميداليات المنتخب الوطني من خلال : صالح الشرباتي – فضية وزن تحت ٨٠ كغم وزيد مصطفى – فضية وزن تحت ٦٨ كغم وزيد الحلواني – برونزية وزن تحت ٦٣ كغم.
ورفعت التايكواندو الأردنية حصيلة ميدالياتها التاريخية في دورات الألعاب الآسيوية إلى ٢٧ ميدالية من بينها ٣ ذهبيات و١٤ ميدالية فضية و١٠ ميداليات برونزية.
وشهد اليوم الختامي من منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية خوض اللاعبان أنس الصادق وراما أبو الرب منافسات وزنيهما.
حيث فاز اللاعب أنس الصادق (وزن فوق ٨٠ كغم) في دور الـ ١٦ على لاعب منتخب نيبال، جاكي ياداف، بجولتين دون رد، قبل أن يخسر الدور ربع النهائي أمام اللاعب الإيراني، اريان سليمي بنتيجة ٠-٢.
من جانبها خسرت اللاعبة راما أبو الرب نزالها الأول في الدور ربع النهائي من منافسات وزن فوق ٦٧ كغم أمام اللاعبة الصينية زيكي زهو بنتيجة ٠-٢ وودعت المنافسات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)