خروج مبكر ونتائج بعيدة عن الطموح للتايكواندو في الدورة الآسيوية

ستادكم نيوز –

أنهى منتخبنا الوطني للتايكواندو، مساء اليوم الخميس، مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية (هانغتشو ٢٠٢٢)، بحصيلة بلغت ٣ ميداليات من بينها فضيتين وبرونزية واحدة.
وجاءت ميداليات المنتخب الوطني من خلال : صالح الشرباتي – فضية وزن تحت ٨٠ كغم وزيد مصطفى – فضية وزن تحت ٦٨ كغم وزيد الحلواني – برونزية وزن تحت ٦٣ كغم.
ورفعت التايكواندو الأردنية حصيلة ميدالياتها التاريخية في دورات الألعاب الآسيوية إلى ٢٧ ميدالية من بينها ٣ ذهبيات و١٤ ميدالية فضية و١٠ ميداليات برونزية.
وشهد اليوم الختامي من منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية خوض اللاعبان أنس الصادق وراما أبو الرب منافسات وزنيهما.
حيث فاز اللاعب أنس الصادق (وزن فوق ٨٠ كغم) في دور الـ ١٦ على لاعب منتخب نيبال، جاكي ياداف، بجولتين دون رد، قبل أن يخسر الدور ربع النهائي أمام اللاعب الإيراني، اريان سليمي بنتيجة ٠-٢.
من جانبها خسرت اللاعبة راما أبو الرب نزالها الأول في الدور ربع النهائي من منافسات وزن فوق ٦٧ كغم أمام اللاعبة الصينية زيكي زهو بنتيجة ٠-٢ وودعت المنافسات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"