لاعب الحسين حجازي ماهر يحترف في الدوري الهندي

ستادكم نيوز –

وافق نادي الحسين إربد على انتقال مدافع فريقه لكرة القدم حجازي ماهر لصفوف فريق  است بنغال الهندي.

وحسب الخبر المنشور اليوم الثلاثاء على صفحة النادي، فقد تمنت أسرة النادي التوفيق للمدافع الذي تواجد بصفوف المنتخب الوطني خلال الفترات الماضية، بالرغم من أن الحسين يعاني من الضعف في قلبي الدفاع.

ويشار إلى أن ماهر احترف الموسم الماضي في فريق زاخو العراقي قبل أن يعود إلى فريق الحسين اربد.

وكان حجازي، 26 عاما، بدأ مسيرته الكروية مع شباب الأردن قبل أن يستقطبه الحسين إربد، لكنه لم يشارك كثيرا.

وسبق لنادي الحسين وان وافق ايضا على احتراف المحترف بياتنغ في السعودية وكذلك إبراهيم سعادة في الدوري القطر ، بالرغم من أن بياتنغ لم يشارك مع الحسين ،فيما جاءت مشاركة سعادة لفترات قصيرة وفي مباريات محدودة، ولكن يبدو أن الحسين يسعى للاستثمار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم