لاعب الحسين حجازي ماهر يحترف في الدوري الهندي

ستادكم نيوز –

وافق نادي الحسين إربد على انتقال مدافع فريقه لكرة القدم حجازي ماهر لصفوف فريق  است بنغال الهندي.

وحسب الخبر المنشور اليوم الثلاثاء على صفحة النادي، فقد تمنت أسرة النادي التوفيق للمدافع الذي تواجد بصفوف المنتخب الوطني خلال الفترات الماضية، بالرغم من أن الحسين يعاني من الضعف في قلبي الدفاع.

ويشار إلى أن ماهر احترف الموسم الماضي في فريق زاخو العراقي قبل أن يعود إلى فريق الحسين اربد.

وكان حجازي، 26 عاما، بدأ مسيرته الكروية مع شباب الأردن قبل أن يستقطبه الحسين إربد، لكنه لم يشارك كثيرا.

وسبق لنادي الحسين وان وافق ايضا على احتراف المحترف بياتنغ في السعودية وكذلك إبراهيم سعادة في الدوري القطر ، بالرغم من أن بياتنغ لم يشارك مع الحسين ،فيما جاءت مشاركة سعادة لفترات قصيرة وفي مباريات محدودة، ولكن يبدو أن الحسين يسعى للاستثمار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله