اتحاد الكرة يلوح بمعاقبة أندية المحترفين في حال اصرت على تعليق المشاركة

ستادكم نيوز –

لوح اتحاد كرة القدم، بفرض عقوبات على الأندية المحترفين في حال اصرت على تطبيق اعلانها بتعليق مشاركتها في الدوري مالم يحصل كل ناد على  200 ألف دينار حتى تتمكن من الانفاق على فرقها ، حيث رد الاتحاد على مطالب الاندية وقرارها بالغياب من خلال الكتاب الرسمي الذي وقعته الأمين العام سمر نصار.

وأكد الاتحاد  بأنه سيطبق عقوباته، حال تعليق المشاركة والتغيب عن الجولة السادسة لدوري المحترفين لكرة القدم، والتي ستنطلق غدا الخميس، وتشير التعليمات إلى أن التغيب عن المباراة يصل إلى التهبيط اضافة إلى الغرامات المالية.

وكانت الأندية قد عقدت قبل 10 أيام، اجتماعا في نادي الوحدات، اشترطت فيه على اتحاد الكرة تقديم 200 ألف دينار لكل ناد، لعدم قدرته على تأمين شركة راعية لمسابقة الدوري.

وأمهلت الأندية، الاتحاد ،قبيل انطلاق الجولة السادسة غدا لتنفيذ مطالبها، وإلا سيتم تعليق المشاركة في بطولة دوري المحترفين.

وكان عدد من رؤساء الأندية التقوا اليوم  الاربعاء مع الأمين العام في اتحاد الكرة ولم يتوصل كلا الطرفين لحلول مرضية ، بعد أن اصرت الأندية على تنفيذ مطالبها، في الوقت الذي اوضح الاتحاد في كتابه بأن سلم الأندية حتى الآن اكثر من 100 ألف دينار ، وسيوقوم بتحويل المزيد.

واشارت مصادر مطلعة أن الأندية لم تخاطب الاتحاد وفق القنوات الرسمية بانسحابها من الدوري ، بعد أن كان المقترح تقديم كل ناد الكتاب الخاص بها والوجه للاتحاد ، حتى يضمن الجميع توحيد القرار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان