تغلب على الرمثا ….بعثة الفيصلي تغادر إلى أوزبكستان

ستادكم نيوز –

ينتظر أن تغادر بعثة فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، يوم غد الخميس، إلى أوزبكستان استعدادا للقاء فريق ناساف الأوزبكي يوم الإثنين المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

ويحتل الفيصلي حاليا المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز على السد، فيما يتصدر المجموعة فريق الشارقة الإماراتي برصيد 8 نقاط، ثم ناساف الأوزبكي برصيد 7 نقاط، والسد القطري ثالثا برصيد 4 نقاط.
وتتصف رحلة الفيصلي إلى ناساف بالشاقة والمتعبة، حيث يطير الفريق مساء يوم غد من عمان إلى الشارقة في رحلة تحتاج إلى حوالي 3 ساعات، قبل أن يتوجه من الشارقة إلى طشقند عاصمة أوزبكستان في رحلة قد تستغرق 5 ساعات، ومن ثم استخدام القطار للتوجه من طشقند إلى قرشي، وهي المدينة التي يتواجد فيها ستاد المركزي التابع لناساف، والذي ستقام عليه المباراة.
وتبدو مكتمل صفوف الفريق مكتملة، باستثناء اللاعب بهاء عبدالرحمن، حيث التحق بالفريق أخيرا، حارس المرمى اللبناني مهدي خليل، الذي احتجب عن الفيصلي في المباراتين الأخيرتين في دوري أبطال آسيا، بسبب الإصابة، حيث تشكل عودته إضافة جيدة للفريق الباحث عن نتيجة إيجابية في أوزبكستان رغم صعوبة المهمة.

وكان الفيصلي شكل بعثة الفريق ، حيث يرأس الوفد المُغادر عضو مجلس الإدارة الدكتور زياد الحجاج ويرافقه عضو مجلس الإدارة عبد المحسن المعايطة بالإضافة للجهاز الفني والطبي والإداري،

بالاضافة إلى اللاعبين نور بني عطية ومهدي خليل ومحمد العمواسي واسحان حداد وانس بين ياسين وبراء مرعي ومحمد كلوب وحسام أبو الذهب وسالم العجالين ومهند خيرالله وناثان مافيلا وعبيدة السمارنة وخالد زكريا وصيصا ونزار الرشدان وحاتم الروشدي وقصي المنصوري وأمين الشناينة ورزق بني هاني وعارف الحاج وادهم الرفاعي وأحمد أبو شعيرة ورفيق كامرجي.

الفيصلي يتغلب على الرمثا
وكان فريق الفيصلي خاض أمس مباراة ودية جمعته مع نظيره الرمثا فاز فيها بنتيجة وبهدفين دون رد ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المُقبلة ، سجلهما قصي المنصوري  ومحمد كلوب. 
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"