حياصات ينتقد مدرب الفيصلي …العساف: حضرت الجماهير وغاب الجميع

ستادكم نيوز –

انتقد عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي وأمين الصندوق فراس حياصات التبديلات التي اجراها المدير الفني للفريق التونسي غازي الغرايري خلال مباراة الفريق أمس مع ضيفه ناساف الأوزبكي ،في أولى مبارياته بوري أبطال آسيا والتي خسرها الفيصلي 0-1، من خلال حديثه لموقع حياة أف ام ، حيث أكد حياصات أن التبديلات التي اجراها المدرب عليها علامات استفهام.

واضاف من حق الجمهور الذي جاء يؤازر الفريق من كافة المحافظات أن يغضب جراء هذه الخسارة، وبخصوص دور إدارة النادي قال حياصات أن المجلس قدم كل شيئ، ولكن الفريق لم يوفق بتحقيق نتيجة إيجابية.

وختم حياصات حديثه بأن التعويض وارد، وفي الوقت ذاته قدم الشكر للأندية التي حضرت وبالاخص رئيس نادي الوحدات ووعد بحضور مباراة الوحدات مع الفريق السوري اليوم.

إلى ذلك وفي ظل اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي ارتفعت حدة المنشورات الغاضبة جراء هذه الخسارة ، حيث تباينت وجهات النظر بتحميل الخسارة لعدة اطراف ، سواء المدرب او الإدارة او اللاعبين ، وإن كان المدرب التونسي هو المتهم الأول .

ومن ضمن المنشورات التي اطلقت طرز المرشح السابق لرئاسة النادي الفيصلي سليمان العساف منشورا قال:

“حضرت الجماهير وغاب الجميع في لقاء بمتناول اليد “.
“ستبقى الجماهير هي الخاسر الأكبر”

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي