شباب الأردن يعمق جراح معان بدوري المحترفين

ستادكم نيوز 

عمق فريق شباب الأردن جراح منافسه معان وتغلب عليه بنتيجة (3-0)، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب البترا، ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل (0-0)، حيث أهدر معان فرصة خطيرة عندما سدد أحمد ياسين لكن أحمد الجعيدي أنقذ مرمى شباب الأردن.
وفي الشوط الثاني باغت شباب الأردن منافسه معان بهدف سريع، بالدقيقة 52 عندما استغل حمزة النعيم خطأ وسدد بنجاح في الشباك.ولم يتأخر شباب الأردن في تسجيل الهدف الثاني الذي حمل توقيع محمد أبو غوش حين تلاعب بالدفاع ووضع الكرة في الشباك بالدقيقة 57.
وأحرز شباب الأردن الهدف الثالث من ضربة جزاء اعترض عليها فريق معان، ليتقدم فضل هيكل وينفذها بنجاح في الدقيقة 66.
وبهذه النتيجة يرفع شباب الأردن رصيده إلى 6 نقاط متقدما للمركز الثامن، فيما بقي معان في الترتيب برصيد نقطتين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال