خسارة قاسية ومذلة لمنتخب “النشامى” أمام النرويج بنصف دستة

ستادكم نيوز-

خسارة  قاسية ةمذلة تعرض لها منتخب “النشامى” أمام نظيره النرويجي بلغت نهايته نصف دستة من الأهداف التي تراقصت في شبباك الحارس يزيد أبو ليلى الذي لم يظهر بمستواه المعهود، وذلك ، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما مساء الخميس على استاد أوليفال في أوسلو، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات مونديال 2026 ونهائيات كأس آسيا، وتابع اللقاء رئيس الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم سمو الأمير علي ، الذي سبق له الاجتماع مع المنتخب يوم أول من أمس بحضور الأمين العام سمر نصار.
وسجل سداسية النرويج، أنطونيو نوسا وكريستوفر أجر ويورجن ستراند لارسن وفريدريك أندري بيوركان وبراد فاين وهوجو فيتلسين في الدقائق (11 و21 و31 و41 و78 و90″، ولم يشارك في المباراة نالجم  إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي،
استهل  المنتخب النرويجي المباراة ببداية قوية مكنته من السيطرته على المباراة ، وسجل في الدقيقة 11 عن طريق نجمه أنطونيو نوسا.

وأحرزت النرويج الهدف الثاني عندما ارتقى كريستوفر أجر لكرة عرضية ودكها برأسه في مرمى أبو ليلى في الدقيقة 21.
وتسلم يورجن لارسن كرة داخل منطقة الجزاء فاستغل الخروج الخاطئ لأبو ليلى عن مرماه ليسدد داخل المرمى في الدقيقة 31.
وفي الدقيقة 41 استقبل فريدريك كرة داخل منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليسرى لأبو ليلى، لينتهي الشوط الأول بتقدم النرويج (4-0).
ولم يتغير الحال في الشوط الثاني حيث واصل منتخب النرويج سيطرته قبل أن يطلق حداد تسديدة من مسافة بعيدة استقرت بين يدي نايلاند.
وأحرز المنتخب النرويجي الهدف الخامس عن طريق براد فاين، حين انفرد بأبو ليلى وسدد في سقف الشباك بالدقيقة 78.
واستغل هوجو فيتلسين كرة داخل منطقة الجزاء وسددها دون رقابة داخل مرمى أبو ليلى، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية.

وكان اتحاد الكرة استبعد المدير الفني السابق عنان حمد بحجة أن المرحلة القادمة تحتاج إلى فكر اكبر وافضل ، وبالطبع شاهدنا مدى التطور الذي ظهر به منتخبنا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء"