“كورونا” يعود من جديد ويضرب معاقل الفيصلي

ستادكم نيوز – عاد فيروس كورونا وضرب معاقل الفيصلي من جديد ، حيث تشير المعلومات الواردة أن الفيروس هذه المرة اصاب مجموعة كبيرة من اللاعبين سواء الاساسيين او الاحتياط ، وان هؤلاء يخضعون للحجر ولن يشارك الغالبية منهم في المباريات القادمة وعرف من هؤلاء حسب مصادر مطلعة: الحارس معتز ياسين  والحارس الاخر يزيد أبو ليلى ومظهر العوضات ودوميك مندي والمحترف الارجنتيتي الاخر كلاوديو ومحمد بني عطية وخالد زكريا وصيصا ودومي بني دومي وعون المحارمة بالاضافة إلى أمين الصندوق سامر الحوراني..

وسبق للفيروس وان اصاب مجموعة من لاعبي الفريق في بداية الدوري وتم تأجيل مباريات الدوري بصورة عامة وكذلك تأجيل عددا من مباريات الفيصلي على وجه الخصوص لحين تعافي اللاعبين ،فيما تشير تعليمات الاتحاد الاسيوي بأنه لا تأجيل في حالة الاصابة بكورونا ، وإن الفريق الذي يقل عدد لاعبيه في المباراة عن 13 لاعبا يعتبر خاسرا .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه