دوري كرة “المظاليم” ينطلق غدا

ستادكم نيوز –

تنطلق غدا الأحد ، منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023/2024.

ويلتقي العالية مع اتحاد الرمثا عند الخامسة عصر الأحد على ملعب الرصيفة، وبذات التوقيت يواجه كفرسوم نظيره اليرموك على ملعب الأمير هاشم، قبل أن يستقبل الجزيرة نظيره الطرة عند السادسة مساء على ملعب البترا.

ويحل السرحان ضيفا على صما عند الخامسة عصر الاثنين على ملعب الأمير هاشم، فيما يلتقي عمان FC مع الهاشمية عند السادسة مساء على ملعب البترا.

ويستقبل العربي نظيره البقعة عند الخامسة عصر الثلاثاء على ملعب الأمير هاشم، على أن تختتم منافسات الجولة بلقاء الصريح مع أم القطين على ذات الملعب وذات التوقيت عصر الأربعاء.

وتُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين للموسم المقبل، على أن يهبط آخر فريقين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

يذكر أن فريق الأهلي توج بلقب دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي بعد أن تصدر ترتيب الفرق برصيد 30 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة أمام الجليل الذي حل بالمركز الثاني ورافقه إلى الدوري الأردني للمحترفين، فيما هبط فريقا الكرمل وبلعما إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين