الاتحاد يتوج بلقب بطولة أندية السيدات

ستادكم نيوز –

توّج فريق الاتحاد الجمعة ، بلقب النسخة الأولى من بطولة أندية السيدات 2023، بعد فوزه على عمان FC، بهدفين لهدف مع اختتام منافسات البطولة التي أقيمت بتنظيم مشترك من الاتحادين الأردني والسعودي.

وسلمت عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد ستيفاني النبر، فريق الاتحاد كأس البطولة وميداليات المركز الأول، فيما حصل عمان FC على الميداليات الفضية، والنصر السعودي على “البرونزية” باستقراره ثالثاً، بحضور عضو الهيئة التنفيذية منصور عبيدالله، والأمين العام للاتحاد سمر نصار، وممثلة الاتحاد السعودي شوق الصالح.

كما حصلت لاعبة عمان FC ماري بوتانغ ومهاجمة فريق الاتحاد ليلي اسكندر على لقب هدافتي البطولة، برصيد 4 أهداف، فيما نالت زميلتها شرين الشلبي لقب أفضل حارسة، وتوجت لاعبة فريق عمان FC بانة البيطار بلقب أفضل لاعبة بالبطولة، وحصد فريق الأرثوذكسي جائزة اللعب النظيف.

يذكر أن تعليمات المسابقة نصت على تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى كل من صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري الأردني للمحترفات (الاتحاد وعمان FC) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (الهلال والاتحاد).

وشهدت المجموعة الثانية تواجد صاحبي المركز الأول والثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات (النصر والشباب) إلى جانب صاحبي المركز الثاني والرابع من الدوري الأردني للمحترفات (الأرثوذكسي والنصر)، وتأهل للدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع