عضو عمومية اتحاد الكرة الأسبق السعود في ذمة الله

ستادكم نيوز – توفي اليوم الثلاثاء النائب السابق وعضو الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم الأسبق المحامي يحيى السعود بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الصحراوي ، وهو الذي كان كان يقوم بجولات مكوكية لخوض الانتخابات النيابية.

وكان الراحل قد شغل عضوية الهيئة العامة لاتحاد الكرة في التسعينيات عندما كان جلالة الملك عبدالله الثاني رئيسا للاتحاد قبل أن يتسلم المهمة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان الراحل فعالا في عضوية الهيئة العامة وقد ترشح عن نادي جعفر الطيار بصفته رئيسا للنادي ، وزامل العديد من اعضاء المجلس من بينهم نائب الرئيس الدكتور صالح ارشيدات وواصف عازر وهشام عصفور وشكيب خرفان  وجودت عبد المنعم وعقل بلتاجي وغيرهم ، وترأس في السنوات الأخيرة اتحاد بناء الاجسام.

كما كان متابعا لمباريات الدوري حضورا في المدرجات وداعما للأندية وقد نعى الفقيد العديد من الشخصيات والجهات في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها، حيث كتب زميله وصديقه في مجلس النواب الدكتور طارق خوري على صفحته واصفا الراحل يحيى السعود بأنه أبو الرجال وهو من اوفى الناس الذين عرفتهم.

وكتب المهندس أحمد العدوان العضو السابق في مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم وأمين الصندوق في النادي الفيصلي سابقا، على صفحته الشخصية أيضا (الله يرحمك أخي يحي السعود ..جعل الله الجنة مثواك فانت فقيد وطن وابن هذا الوطن ومصاب اهلك هو مصابنا جميعا ..الالم يعتصر قلوبنا ولا نقول آلا لاحول ولا قوه الا بالله وانا الى الله وانا اليه راجعون ..اسكنكً الله الفردوس الاعلى من الجنه ….

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه رجعون.

*الصورة : الراحل يحيى السعود بين جمهور الوحدات في المدرجات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟