عضو عمومية اتحاد الكرة الأسبق السعود في ذمة الله

ستادكم نيوز – توفي اليوم الثلاثاء النائب السابق وعضو الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم الأسبق المحامي يحيى السعود بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الصحراوي ، وهو الذي كان كان يقوم بجولات مكوكية لخوض الانتخابات النيابية.

وكان الراحل قد شغل عضوية الهيئة العامة لاتحاد الكرة في التسعينيات عندما كان جلالة الملك عبدالله الثاني رئيسا للاتحاد قبل أن يتسلم المهمة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان الراحل فعالا في عضوية الهيئة العامة وقد ترشح عن نادي جعفر الطيار بصفته رئيسا للنادي ، وزامل العديد من اعضاء المجلس من بينهم نائب الرئيس الدكتور صالح ارشيدات وواصف عازر وهشام عصفور وشكيب خرفان  وجودت عبد المنعم وعقل بلتاجي وغيرهم ، وترأس في السنوات الأخيرة اتحاد بناء الاجسام.

كما كان متابعا لمباريات الدوري حضورا في المدرجات وداعما للأندية وقد نعى الفقيد العديد من الشخصيات والجهات في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها، حيث كتب زميله وصديقه في مجلس النواب الدكتور طارق خوري على صفحته واصفا الراحل يحيى السعود بأنه أبو الرجال وهو من اوفى الناس الذين عرفتهم.

وكتب المهندس أحمد العدوان العضو السابق في مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم وأمين الصندوق في النادي الفيصلي سابقا، على صفحته الشخصية أيضا (الله يرحمك أخي يحي السعود ..جعل الله الجنة مثواك فانت فقيد وطن وابن هذا الوطن ومصاب اهلك هو مصابنا جميعا ..الالم يعتصر قلوبنا ولا نقول آلا لاحول ولا قوه الا بالله وانا الى الله وانا اليه راجعون ..اسكنكً الله الفردوس الاعلى من الجنه ….

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه رجعون.

*الصورة : الراحل يحيى السعود بين جمهور الوحدات في المدرجات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل