قاسم يعاتب الفيصلي ….اتفقنا على كافة التفاصيل لتدريب الفريق ولكن !

ستادكم نيوز ابدى المدرب أسامة قاسم عتبه على النادي الفيصلي لعدم ابلاغه بعدم الرغبة بقيادته للفريق بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والفنية والادارية للمباشرة بعد الانتهاء من مرحلة الذهاب من دوري المحترفين.

وقال المدرب قاسم في منشور اليوم على صفحته بأنه فوجئ بتعيين المدرب عدنان عوض مدربا للفريق بالرغم من الاتفاق معه على كافة التفاصبل.

وقال قاسم: كنت قد اتفقت مع اداره الفيصلي على تدريب الفريق بما في ذلك  ادق تفاصيل العقد
من جهاز فني والاموره الماليه وما يلزم يعني من الالف الي الياء.
ويضيف قاسم كان من المفترض استلام المهمه بعد مباراتي الفيصلي مع الصريح والوحدات.

وعلمت ان الفيصلي قام هذا اليوم بتعيين الكابتن عدنان عوض مديرا فنيا للفيصلي وهذا حق مشروع للنادي الفيصلي ولا اختلاف على خبرات وقدرات الكابتن عدنان الذي اتمنى له وللفيصلي كل التوفيق ولكن كان من المفترض الاتصال هاتفيا على الاقل مع المدرب المتفق معاه على كل شئ وابلاغي بالامر بكل حب وود
خاصه وانه تربطني مع الفيصلي علاقه ود واحترام واحتراف .
واختتم قاسم منشوره : اتمنى للنادي الفيصلي كل التوفيق والنجاح واتمنى للكابتن عدنان عوض كل التوفيق والنجاح ايضا لجماهير الفيصلي .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث