الوحدات يفاتح الكاميروني بياتنغ قبل الوداع

ستادكم نيوز – 

كرم نادي الوحدات عصر اليوم المحترف السابق في صفوف فريق الكرة الأول الكاميروني كلارينس بياتنغ بعد انتهاء عقده مع “الأخضر” وحصوله على لقب كأس الأردن بكرة القدم.

وقدم أمين سر الهيئة الإدارية للنادي عوض الأسمر والمدير المالي بسام شلباية درع النادي لكلارينس بعد إجراءه مخالصة مالية، في الوقت الذي حرص به اللاعب على التجول في مرافق النادي بمقره الدائم في مخيم الوحدات حيث أبدى كلارينس دهشته للحداثة والتطور الكبير الذي يعيشه النادي بعد إجراء عملية الصيانة التي تمت له مؤخراً.

إلى ذلك كشف بياتنغ عن سعادته الكبيرة للموسم الذي قضاه مع الوحدات، مشيراً إلى أنه كان يعتبر نفسه أحد أعضاء هذه المنظومة، مبدياً فخره الكبير بتمثيل نادي الوحدات.

وعن إمكانية تجديد عقده مع الوحدات أكد كلارينس بأنه تحدث بشكل مطول مع رئيس الهيئة الإدارية للنادي د.بشار حوامدة والذي فاتحه بالموضوع للعب لموسم جديد مع  الفريق وهو الأمر الذي رحب به كلارينس على أن يتم الحديث به بعد عودته إلى بلاده وقضاء عطلة أعياد الميلاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية