زيدان يعول على ثلاثي الهجوم في مواجهة ميلان

ستادكم نيوز -أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أنه يعتبر مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء مباراة نهائية، كما أعرب عن ثقته في الثلاثي الهجومي (هازارد وبنزيمة وأسينسيو)، مشيرا إلى أنهم يريدون صناعة التاريخ.

ويواجه الريال فريق إنتر مساء غد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة مدريد في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

ولو نظرنا إلى جدول ترتيب المجموعة قد نعتقد أنه مقلوب لأن ريال مدريد في ذيل الجدول بالمركز الرابع بنقطة واحدة من تعادله بصعوبة في الجولة السابقة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 2-2، بعدما خسر بالجولة الأولى على ملعبه 2-3 أمام شاختار دونيتسك الأوكراني الذي يتصدر المجموعة بـ4 نقاط، يليه مونشنغلادباخ بنقطتين بفارق الأهداف عن إنتر صاحب المركز الثالث.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الاثنين إن “الأمر معقد، نعرف خصمنا (إنتر)، إنه فريق جيد جدا فنيا وبدنيا، ويلعب كرة قدم جيدة، مباراة صعبة أخرى بالنسبة لنا، إنها مباراة نهائية”.

ويمني زيدان نفسه بتكرار ما حدث نهاية الأسبوع الماضي بنجاح ثلاثي الهجوم الذي لم يتجمع منذ فترة طويلة، إيدن هازارد وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو، وتسجيل الأول والثاني 3 أهداف في الفوز 4-1 على هويسكا في الدوري الإسباني الذي يحتل فيه الريال المركز الثاني.

وسجل هازارد أول أهدافه هذا الموسم بعد غياب بسبب الإصابات من كرة صاروخية اعتاد على التسجيل منها خلال وجوده مع تشلسي الإنجليزي، فيما تألق بنزيمة وسجل هدفين رائعين.

وأطلقت الصحافة الإسبانية على هذا الثلاثي اسم “إتش بي إيه” (HBA)، ولكنه تحد كبير لهم حيث وضعه في مقارنة مع الثلاثي “بي بي سي” (BBC) الذي نجح حتى 2018 والمكون من غاريث بيل وبنزيمة وكريستيانو رونالدو.

اعلان

وقال زيدان عن الثلاثي الجديد “لاعبو الفريق يريدون دائما صناعة التاريخ، وهؤلاء الثلاثة (هازارد وبنزيمة وأسينسيو) يمثلون أهمية للفريق، وهم متأكدون من أهميتهم، أنا أستمتع مع كل لاعبي فريقي، وسنحاول جميعا تحقيق الأهداف”.

وعلى المستوى المحلي، أوضح زيدان أن كرة القدم الإسبانية أصبحت أقوى، لأن الفرق أصبحت أفضل مما كانت عليه من قبل.

وأشار إلى أن “كرة القدم أصبحت أكثر مساواة، لا توجد فرق صغيرة، كرة القدم أصبحت أجمل وأكثر صعوبة، فالكل يمكن أن يفوز، هذا سبب شعورنا بالسعادة في كل مرة نفوز فيها”.

ورفض المدرب الفرنسي الحديث عن مستقبله مع الفريق، مؤكدا أنه لا يفكر في ذلك نهائيا، وأنه يفكر فقط في “تقديم كل ما لديه غدا أمام إنتر”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور