الاتحادان المصري واليمني للدارتس يوقعان إتفاقية تعاون بالقاهرة

ستادكم نيوز –

وقع الاتحاد المصري للدارتس برئاسة اللواء يحيى عبد القادر إتفاقية تعاون في القاهرة مع نظيره اليمني برئاسة فرحان ثابت المنتصر وشهدت مراسم التوقيع جودة أبو النور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ورائد علي نعمان مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة اليمنية .
وتضمنت بنود الاتفاقية تقديم الاتحاد المصري للدارتس الدعم اللوجستي لنظيره اليمني فيما يتعلق بإعداد الكوادر من المدربين والحكام والإداريين من خلال الدورات التي يتم تنظيمها عن بعد أو حضوريا في القاهرة .
ومن جانبه قال اللواء يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للدارتس أنه يبارك لليمن هذه الجهود الكبيرة التي بذلتها لنشر رياضة الدارتس خلال الفترة الماضية .
وأثنى عبد القادر على دعم وزير الشباب والرياضة في اليمن نايف صالح البكري لرياضة الدارتس على مستوى الممارسة أو على مستوى البطولة والتي تمثلت في إشهار الاتحاد اليمني للدارتس ومن ثم الانضمام إلى الاتحاد العربي للدارتس والسعي لإتمام عضوية الاتحاد الدولي للدارتس .
فضلا عن المشاركة في البطولة العربية وبطولة مصر الدولية التي أقيمت في مدينة الأقصر خلال شهر مارس الماضي 2023.
وأوضح عبد القادر أن اليمن سيكون لها حضور قوي في بطولة كأس العرب للدارتس التي تستضيفها مملكة البحرين في العاصمة المنامة خلال شهر ديسمبر المقبل .
ومن ناحية أخرى قدم فرحان ثابت المنتصر رئيس الاتحاد اليمني للدارتس الشكر لنظيره المصري على قبوله توقيع إتفاقية التعاون والتي ستساعد الاتحاد اليمني على أن يمتلك كوادر بشرية في رياضة الدارتس وهو ما يعجل بحدوث نجاحات ملموسة في الواقع.
وأكد المنتصر أن ما حدث من نجاحات في الاتحاد اليمني للدارتس جاءت بسبب دعم وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري الذي بارك إشهار الاتحاد وانضمامه للاتحادين العربي والدولي للدارتس والموافقة على إقامة أول بطولة رسمية على مستوى اليمن خلال شهر أكتوبر المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين