خالد الغول يكتب…كيبا الحارس الجديد للملكي

خالد الغول

ستادكم نيوز – الخيار الأقل ترشيحا هو الذي تمً الإعلان عنه رسميا .. فبعد ان ذكرنا بعض الأسماء فيمن يخلف كورتوا في حراسة مرمى ريال مدريد الذي اعلن اليوم تعاقده مع الحارس الاسباني كيبا اريزابالاجا ليكون حارس الفريق الأول قادما من تشلسي الانجليزي على سبيل الاعارة ولمدة موسم واحد من المنتظر بعد نهايته ان يتماثل الحارس البلجيكي للشفاء .
وكان كيبا الذي بات أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم عندما انتقل من اتلتيك بلباو الى تشلسي مقابل 80 مليون باوند عام 2018 قد تلقى عرضا في نفس الوقت لينضم الى بايرن ميونيخ ليحرس مرماه في ظل استمرار غياب الحارس المخضرم مانويل نوير لكنه فضل عدم الرد على عرض زعيم البوندس ليجا بعد اصابة كورتوا واقترابه من ريال مدريد .
وشارك الحارس الأوكراني البديل اندريه ليونين في مباراة الريال الإفتتاحية في الليجا الاسبانية والتي فاز بها خارج ملعبه على اتلتك بلباو بهدفين نظيفين .
وتردد بالفترة الأخيرة ان الريال يريد أحد الحارسين ديفيد دي خيا الخالي من الإلترام باللعب مع أحد بالوقت الحالي بعد نهاية تعاقده مع مانشستر يونايتد
والمغربي ياسين بونو الذي لم يكن موضوع التخلي عنه من قبل ناديه أشبيليه بهذه السهولة ، فبقي إسم كيبا هو الأرجح خاصة مع ترحيب الحارس بالإنضمام للملكي وإنضمام الحارس الإسباني الآخر روبرت سانشيز لصفوف تشلسي قادما من برايتون مما كان سيؤكد أن كيبا لن يكون الحارس الأساسي لفريق البلوز .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية