حوامدة: الوحدات وافق على طلب كردغلي والامور تتجه إلى إدارة “مؤقتة”

ستادكم نيوز-

قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة ، أن الوحدات وافق على طلب خالد كردغلي، المحترف السوري في صفوف الوحدات ، بعدم  المشاركة ، في مباراة الفريق ة أمام مضيفه شباب الأهلي الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في إطار الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.، بعد  إن “كردغلي تلقى رسالة من بلاده بعدم المشاركة في مباراة شباب الأهلي”. واضاف حوامدة في تصريحات لقناة “رؤيا”  اليوم السبت، أن النادي “وافق على طلب اللاعب تفاديا لأي إشكاليات مستقبلية”.
ويتوجه وفد الوحدات الأحد إلى الإمارات لمواجهة شباب الأهلي، على أن يلتقي الفائز منهما مع النصر السعودي.

وأضاف الحوامدة ، أن تأجيل قرار المشاركة في الملحق من عدمه يعود إلى انشغال الفريق بمباراة كأس السوبر أمام الفيصلي، مؤكدا أن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هم من “صعدوا” من مشاركة الوحدات.

ولفت الحوامدة إلى أن 6 من أعضاء مجلس إدارة الوحدات قدموا استقالاتهم، عقب صدور قرار بمشاركة الفريق في الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وزاد حوامدة إن 80 بالمئة من جماهير الوحدات تؤيد المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا أمام شباب أهلي دبي الإماراتي.

وأكد أن نادي الوحدات لن يقبل أي دعوة خلال تواجده في الإمارات من اهلي دبي وعدم الإختلاط وإداري واحد فقط سيكون متواجد بالبعثة.وهناك توائمه سابقه على عهد إدارة سابقه موقعه بين الوحدات وأهلي دبي سيتم الغاها

واختتم حديثه قائلا : أن المشاركة في الملحق الآسيوي المشاركة كانت بإجماع مجلس الإدارة والأمور تتجه نحو إدارة مؤقته.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا