هل فاتح الفيصلي المدرب التونسي قيس اليعقوبي؟

ستادكم نيوز –

تواصل إدارة النادي الفيصلي البحث عن مدرب لقيادة الفريق ، بعد استقالة المدير الفني السابق جمال أبو عابد ، بعد خسارة الفيصلي لكأس السوبر أمام الوحدات .

الفيصلي يدرس العديد من الخيارات وبالاخص السيرة الذاتية للمدربين من الخارج ، رغم تطرقه لعدد من المدربين المحليين أمثال أسامة قاسم وأحمد عبد القادر وجمال محمود.

وعلم أن من بين المدربين الاجانب الذين تم مفاتحتهم التونسي قيس اليعوبي ، حسب ما ذكرت مصادر مقربة من اليعقوبي في اتصال لموقع “ستادكم نيوز” واضاف المصدر بأن المفاتحة لم تكن بصورة رسمية ، وربما تعاود هذه الجهة لمفاتحة اليعقوبي بصورة رسمية ، لكن حتى يوم أمس لا يوجد اي جديد.

وكان اليعقوبي درب فريق الوحدات خلال السنوات الماضية ، وابدى ارتياحه للعمل مع الأندية في الاردن، وسبق لليعقوبي الذي يتمتع بخبرات كبيرة وان درب في تونس عدة أندية كما درب في قطر وليبيا وغيرهما.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...