تأكيد صحة هدف الفيصلي وهدف الرمثا بمرمى الوحدات لاغبار عليه وخطأ بإعادة جزاء شباب الأردن والعقبة

ستادكم نيوز –

اعترفت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم ، أن هدف التعادل الذي سجله الرمثا في مرمى الوحدات ، ولم يتم احتسابه في حالة صعبة ،أن الهدف لا غبار عليه ، وبالتالي يتعرض الرمثا للظلم ، وبناء على ذلك حملت دائرة الحكام مسؤولية عدم احتساب الهدف للحكم المساعد محمود ظاهر ، وتم اتخاذ بحقه عقوبة الإيقاف لأسبوعين من التحكيم.

جاء ذلك من خلال جلسة التقييم التي اقامتها دائرة الحكام في اتحاد الكرة اليوم الأحد ، عقب نهاية الجولة السادسة من درع المئوية.

وكان نادي الرمثا احتج على التحكيم ووجه عبر رئيسه خالد الزعبي ملاحظات قاسية بحق الاتحاد ، طلبا من الاتحاد اغلاق أبوابه، ما دام بات عاجزا عن احضار تقنية “الفار” مثلما هدد باللجور للاتحاد الدولي لتقديم شكواه.

وواصلت دائرة الحكام تفنيد الحالات التي جرت خلال الجولة السادسة ، ومنها الهدف الأول الذي سجله الفيصلي في مرمى الحسين بواسطة محمد الكلوب، واثيرت حوله بعض الشكوك، حيث أكدت بأن الهدف لاغبار عليه أيضا.

كما أشارت دائرة الحكام إلى أن لاعب الوحدات أحمد سريوة كان يستحق الطرد ، في مباراة فريقه مع الرمثا.

ومن الحالات التي اثيرت أيضا ، إعادة ركلة الجزاء في مباراة شباب الأردن وشباب العقبة ، حي ثأكدت بأنه لا داع للاعادة لعدم تحرك حارس المرمى، وبناء على ذلك تقرر إيقاف الحكم منذر عقيلان لأسبوعين ايضا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)