العودة يهزم الوحدات والكرمل يكرم التعاون في طائرة الممتاز

ستادكم نيوز –

حقق فريقا العودة والكرمل الفوز على فريقي الوحدات والتعاون في افتتاح الجولة الخامسة من دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة لموسم 2023.
وسجل العودة الفوز على الوحدات “حامل اللقب” خلال الموسم الماضي، بنتيجة 3-2 بواقع 29-31. 26-24. 26-28. 28-26. 15-8، وذلك في إللقاء الذي أقيم اليوم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وفي اللقاء الآخر، الذي أقيم في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، حقق الكرمل الفوز على نظيره التعاون بنتيجة 3-0 بواقع 25-15. 25-18. 25-22.
ووصل الكرمل إلى النقطة السابعة، فيما بقي التعاون عند النقاط الثلاث.
وتستكمل مباريات الجولة الخامسة يوم غد الاثنين بلقاءين، حيث تجمع المواجهة الأولى شباب الحسين وديرعلا عند الساعة السادسة مساء في صالة قصر الرياضة، تتبعها مواجهة المحطة وعيرا عند الساعة الثامنة مساء بالصالة نفسها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)