أبو زمع : نسعى للتأهل ونملك حافز اللعب على ارضنا

ستادكم نيوز-

أكد مدرب المنتخب الألمبي الكابتن عبدالله أبو زمع، عزم المنتخب لتخطي التصفيات نحو النهائيات الآسيوية سعياً لبلوغ أولمبياد باريس 2024.

أضاف: جميع المنتخبات ستقدم كل ما لديها للمضي قدما نحو النهائيات، ما يجعل الحظوظ متقاربة، لكننا نملك الحافز الأكبر باللعب على أرضنا وبين جماهيرنا، كما نتطلع لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبل الموعد الرسمي.

وتقام منافسات التصفيات بنظام الدوري المجزأ بالتجمع من جولة واحدة، وبحيث يتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا ت23، والتي سُحبت صباح اليوم الخميس ، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب سوريا وعُمان وبروناي.

ويستضيف الاتحاد الأردني منافسات المجموعة، التي تقام خلال الفترة من 4 حتى 12 أيلول المقبل في العاصمة عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...