أبو زمع : نسعى للتأهل ونملك حافز اللعب على ارضنا

ستادكم نيوز-

أكد مدرب المنتخب الألمبي الكابتن عبدالله أبو زمع، عزم المنتخب لتخطي التصفيات نحو النهائيات الآسيوية سعياً لبلوغ أولمبياد باريس 2024.

أضاف: جميع المنتخبات ستقدم كل ما لديها للمضي قدما نحو النهائيات، ما يجعل الحظوظ متقاربة، لكننا نملك الحافز الأكبر باللعب على أرضنا وبين جماهيرنا، كما نتطلع لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبل الموعد الرسمي.

وتقام منافسات التصفيات بنظام الدوري المجزأ بالتجمع من جولة واحدة، وبحيث يتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا ت23، والتي سُحبت صباح اليوم الخميس ، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب سوريا وعُمان وبروناي.

ويستضيف الاتحاد الأردني منافسات المجموعة، التي تقام خلال الفترة من 4 حتى 12 أيلول المقبل في العاصمة عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو