الوحدات والحسين يؤكدان على اهمية التعاون وما يجمع الناديين اكبر من الخلاف

ستادكم نيوز –

زار وفد إدارة نادي الوحدات ممثلاً برئيس النادي الدكتور بشار حوامدة وأعضاء من مجلس الإدارة مقر نادي الحسين ظهر اليوم.
وكان في استقبال ادارة الوحدات نائب رئيس النادي المحامي غيث المعاني وأعضاء الإدارة حيث أكد المعاني وبعد الترحيب على ضرورة استمرارية التواصل بين الجميع مشدداً في نفس الوقت أن ما يجمع الناديين هو أكبر وأسمى من أي خلاف ثانوي.
واعتبر أن العمل المؤسسي المشهود في كلا الناديين يثبت بما لا يدع مجالاً للشك الرغبة الأكيدة لدى الطرفين في مواصلة نهج التقدم والتطور بما ينعكس إيجابياً على المستوى الرياضي العام وبما يليق بسمعة الناديين.
واعتبر أن المنافسة الكروية حق مشروع لأي نادي وجميع الأندية تجتهد في هذا الأمر لتحقيق رغبات جماهيرها وما يليق بهذه الجماهير ورقيها وأصالتها.
من ناحيته اعتبر الدكتور بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات ان هذا اللقاء هو ثمار تعاون حقيقي بين الطرفين مشدداً في الوقت نفسه أن العلاقات الأخوية والوطيدة التي تجمعهما هي أبعد ما تكون عن المناكفات الرياضية أو عمليات الاستفزاز التي لن تؤثر في هذه العلاقات.
وأشاد الدكتور بشار الحوامدة بنادي الحسين ودور رئيس النادي المهندس عامر أبو عبيد وبتعاونه لتطويق الإشكالية الأخيرة مستنكراً في ذات الوقت الحادثة الأخيرة واعتبر أنها تصرف غير مقبول وغير مسؤول ولا يمثل نادي الوحدات ولا جماهيره.
الطرفان أكدا على ضرورة نبذ عمليات الاستفزاز الجماهيري حيث أن ما يجمع جمهور الناديين هو الأصالة والعادات والتقاليد والروح الوطنية وهما في النهاية جمهور المنتخب الوطني معتبرين في نفس الوقت أن بعض ما يحدث من عمليات الاستفزاز اللفظي أو أي فعل لحظي هو تصرف فردي لا يمثل أي من الناديين وجمهورهما.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...