نهاية غير طبيعية ومؤلمة… الحكم يوقف مباراة الحسين إربد والرمثا

ستادكم نيوز –

لم يكتب لمباراة “ديربي الشمال” التي جمعت بين فريقي الحسين إربد والرمثا اليوم الجمعة على ملعب الحسن بإربد، ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين، أن تنتهي نهاية طبيعية حيث أوقف الحكم محمد مفيد المباراة عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم الحسين بنتيجة 5-0 ، وعقارب الساعة تشير أيضا إلى الدقيقة 78 ، وكذلك حالة تناقص اللاعبين التي اصابت صفوف الرمثا.

وجاء إيقاف المباراة ـ بعد الحادث المفجع في المدرجات بوفاة مشجع الرمثا أشرف أبو يارا، أثناء حضوره مباراة فريقه أمام الحسين إربد،  وأصيب أبو يارا بذبحة صدرية أثناء حضوره المباراة من المدرجات، قبل أن ينقل إلى المستشفى، ويعلن وفاته لاحقا.

وقرر حكم المباراة الدولي محمد مفيد في البداية جمع اللاعبين في منتصف الملعب، وقراءة الفاتحة على روح المشجع الرمثاوي.

وبعد مشاورات مطولة بين مراقب المباراة وطاقم التحكيم والفريقين، قرر الحكم محمد مفيد إيقاف المباراة عند الدقيقة 78. وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الحسين إربد بنتيجة 5-0 ، كما خرج 5 لاعبين من الرمثا للإصابة، وكانت هذه أيضا من أهم الأسباب التي أدت إلى إيقاف المباراة.

وينتظر أن يصدر اتحاد كرة القدم قراره حيث تنص تعليمات التناقص تشير إلى خسارة الفريق بنتيجة 3-0 مالم تكون النتيجة اكثر من ذلك اضافة إلى فرض غرامة مالية.

.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله