نهاية غير طبيعية ومؤلمة… الحكم يوقف مباراة الحسين إربد والرمثا

ستادكم نيوز –

لم يكتب لمباراة “ديربي الشمال” التي جمعت بين فريقي الحسين إربد والرمثا اليوم الجمعة على ملعب الحسن بإربد، ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين، أن تنتهي نهاية طبيعية حيث أوقف الحكم محمد مفيد المباراة عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم الحسين بنتيجة 5-0 ، وعقارب الساعة تشير أيضا إلى الدقيقة 78 ، وكذلك حالة تناقص اللاعبين التي اصابت صفوف الرمثا.

وجاء إيقاف المباراة ـ بعد الحادث المفجع في المدرجات بوفاة مشجع الرمثا أشرف أبو يارا، أثناء حضوره مباراة فريقه أمام الحسين إربد،  وأصيب أبو يارا بذبحة صدرية أثناء حضوره المباراة من المدرجات، قبل أن ينقل إلى المستشفى، ويعلن وفاته لاحقا.

وقرر حكم المباراة الدولي محمد مفيد في البداية جمع اللاعبين في منتصف الملعب، وقراءة الفاتحة على روح المشجع الرمثاوي.

وبعد مشاورات مطولة بين مراقب المباراة وطاقم التحكيم والفريقين، قرر الحكم محمد مفيد إيقاف المباراة عند الدقيقة 78. وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الحسين إربد بنتيجة 5-0 ، كما خرج 5 لاعبين من الرمثا للإصابة، وكانت هذه أيضا من أهم الأسباب التي أدت إلى إيقاف المباراة.

وينتظر أن يصدر اتحاد كرة القدم قراره حيث تنص تعليمات التناقص تشير إلى خسارة الفريق بنتيجة 3-0 مالم تكون النتيجة اكثر من ذلك اضافة إلى فرض غرامة مالية.

.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف