الحديد: سأستقيل بعد تسديد المديونية ولن نقف في طريق أبو ليلي وموضوع العرسان وحداد في الطريق للحل

ستادكم نيوز –

أكد المهندس نضال الحديد رئيس نادي الفيصلي ، أن تسديد المديونية يعد من أهم الأولويات التي يسعى مجلس الإدارة إلى تحقيقها.

وقال الحديد في تصريحات تلفزيونية لقناة رؤيا اليوم الجمعة: “عند تسديد المديونية، سأقدم إستقالتي من منصبي” ولفت الحديد إلى أن مجلس الإدارة وضع خطة تمتد لثلاث سنوات لتسديد المديونية، لكنه متفائل في تسديدها خلال عامين.

ونفى الحديد أن يكون هناك قرارات فردية في مجلس الإدارة، حيث يتم التصويت على اي قرار، والحس يكون للأغلبية.
وكشف الحديد عن أن مجلس الإدارة عندما انتخب عبر الهيئة العامة، تفاجأ بالواقع المالي للفيصلي حيث قام من عمل سابقا في النادي بسحب مداخيل مستقبلية للنادي من الشركات الراعية وصالة النادي، ووصلت إلى نحو 200 الف دينار.
وأكد الحديد ان مجلس الإدارة منسجم والجميع يعمل وفق إمكانياته وقدراته التطوعية والمالية.
وأشار إلى أن الدكتور زياد الحجاج سيكون العضو الجديد في مجلس الإدارة، بعد استقالة لانا الجغبير، واعتذار العضو الاحتياط شهم العدوان عن التواجد في المجلس.
واضاف ايضا “ثقتنا كبيرة في الكابتن جمال ابو عابد الذي حقق بطولة الدوري والخيارات الفنية لا نتدخل فيها ولن وكشف الحديد بأن الفيصلي لن نقف في وجه الحارس يزيد ابو ليلى وموضوع العرسان في طريقه للحل بعد نهاية مشواره مع فريقه وكذلك اللاعب احسان .. ونعمل على توفير الدعم والرعاية للنادي والامور تسير بالاتجاه الصحيح علاقتنا مع اتحاد الكرة مميزة جدا وكذلك مع الاندية..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر...