منتخب كرة الهدف يبلغ نهائي بطولة “بغداد الدولية

ستادكم نيوز –

تأهل المنتخب الوطني لكرة الهدف إلى نهائي بطولة “بغداد الدولية لكرة الهدف” بعد فوزه الكبير على “منتخب العراق ب” 11-4 في مباراة نصف نهائي البطولة التي احتضنتها قاعة الشعب المغلقة قرب ملعب الشعب الدولي وسط العاصمة العراقية بغداد مساء اليوم الثلاثاء.
وانهى النشامى دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعدما حقق صباح اليوم أيضا فوزه الرابع تواليا في البطولة وجاء على حساب منتخب أذربيجان 17-10.
وكان المنتخب استهل مشواره بالبطولة بتحقيق فوزه الأول مساء الأحد على المنتخب الإيراني 10-8 في مباراة مثيرة، وحقق فوزه الثاني في البطولة صباح أمس الإثنين على منتخب “العراق أ” 12-8 واختتم منافسات الأحد بالفوز على منتخب “العراق ب” 8-6.
وتتكون تشكيلة المنتخب الوطني الذي يرأس إدارته الفنية عبدالله الداغستاني المدرب العام كمال سعيد ابراهيم من اللاعبين محمد السيد، محمد بدر، عماد عليان، محمد الدقم، عبدالرمحي، يزن المشهراوي.
ويترأس الوفد سعادة العين أسيا ياغي التي تابعت كافة مباريات النشامى في البطولة التي عبرت عن فخرها بالأداء المميز الذي يقدمه النشامى في البطولة حيث عبرت عن أملها بأن يختتم المنتخب مشواره بالتتويج باللقب.
وأشادت ياغي بالعمل الكبير الذي يقدمه المدربان عبدالله الداغستاني وكمال سعيد ابراهيم والإداري أحمد حياصات الذي كرس نفسه لتذليل الصعوبات أمام المشاركة الأردنية في البطولة وكان حلقة الوصل بين الوفد والمركز الإعلامي باللجنة البارالمبية.
يذكر أن نائب السفير الأردني في بغداد زيد أبو حسان يتابع عن كثب المشاركة الأردنية في البطولة ويتابع الوفد أولا بأول للوقوف على احتياجاتهم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟