الوحدات يعبر الصريح ويوسع الفارق والفيصلي يلهث وراء نقطة الجزيرة

ستادكم نيوز – تمكن فريق الوحدات اليوم الاربعاء من توسيع الفارق النقطي بينه وبين اقرب المطاردين إلى 6 نقاط خاصة بعد تعادل الفيصلي والجزيرة ، بعد أن تخلص من عقبة الصريح وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة  من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين التي اقيمت على ستاد الحسن باربد .

وكان الصريح  تقدم اولا بهدف السبق عن طريق رضوان الشطناوي في الدقيقة 39، قبل أن ينجح الوحدات، في الرد بهدفين عن طريق طارق خطاب والسنغالي عبد العزيز نداي في الدقيقتين 41 و46.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 24 نقطة،في حين تجمد رصيد الصريح عند النقطة 14 نقطة وبقي بالترتيب الثالث.

وفي مباراة أخرى تعذب فريق الفيصلي وهو يلهث وراء التعادل أمام جاره الجزيرة فانتى اللقاء بالتعادل 1-1.

وذلك في المباراة المؤجلة ايضا من نفس الجولة التي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

وكان الجزيرة انهى الحصة الأولى بتقدمه 1-0 صفر ، سجله اللاعب الانيق عبدالله العطار الذي احسن استقبال كرة محمود مرضي الثابتة لينسل بين المدافعين ويسدد برأسه بمرمى معتز ياسين بالدقيقة29.

الشوط الثاني تحسن اداء الفيصلي وتمكن المحترف دومنيك من ادراك هدف التعادل بعد أن تلقف عرضية سالم العجالين وسدد بقدمه خلفية بالدقيقة 57.

هذا التعادل ابقى الجزيرة بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة فيما أصبح رصيد الفيصلي 14 نقطة.

هذا وتقام يوم غدا الخميس مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)