الوحدات يعبر الصريح ويوسع الفارق والفيصلي يلهث وراء نقطة الجزيرة

ستادكم نيوز – تمكن فريق الوحدات اليوم الاربعاء من توسيع الفارق النقطي بينه وبين اقرب المطاردين إلى 6 نقاط خاصة بعد تعادل الفيصلي والجزيرة ، بعد أن تخلص من عقبة الصريح وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة  من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين التي اقيمت على ستاد الحسن باربد .

وكان الصريح  تقدم اولا بهدف السبق عن طريق رضوان الشطناوي في الدقيقة 39، قبل أن ينجح الوحدات، في الرد بهدفين عن طريق طارق خطاب والسنغالي عبد العزيز نداي في الدقيقتين 41 و46.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 24 نقطة،في حين تجمد رصيد الصريح عند النقطة 14 نقطة وبقي بالترتيب الثالث.

وفي مباراة أخرى تعذب فريق الفيصلي وهو يلهث وراء التعادل أمام جاره الجزيرة فانتى اللقاء بالتعادل 1-1.

وذلك في المباراة المؤجلة ايضا من نفس الجولة التي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

وكان الجزيرة انهى الحصة الأولى بتقدمه 1-0 صفر ، سجله اللاعب الانيق عبدالله العطار الذي احسن استقبال كرة محمود مرضي الثابتة لينسل بين المدافعين ويسدد برأسه بمرمى معتز ياسين بالدقيقة29.

الشوط الثاني تحسن اداء الفيصلي وتمكن المحترف دومنيك من ادراك هدف التعادل بعد أن تلقف عرضية سالم العجالين وسدد بقدمه خلفية بالدقيقة 57.

هذا التعادل ابقى الجزيرة بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة فيما أصبح رصيد الفيصلي 14 نقطة.

هذا وتقام يوم غدا الخميس مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية