الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي

ستادكم نيوز

قرر اتحاد كرة القدم الاستعانة بطاقم حكام مصري لإدارة مباراة الفيصلي والحسين اربد التي ستقام يوم الأثنين القادم، من الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين ، حيث رشح الاتحاد المصري الحكم محمد معرف لإدارة هذا اللقاء  ويساعد معروف في إدارة اللقاء، الثنائي أحمد حسام وأحمد طلب والحكم الرابع أحمد الغندور.

وكانت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم أعلنت اسماء الحكام الذين سيتولون إدارة الجولة 21 ، وذلك على النحو التالي :

شباب الأردن ومغير السرحان

الحكام: أحمد يعقوب للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، حمزة سعادة، محمد عرفة رابعا.

شباب العقبة ومعان

الحكام: أحمد راضي للساحة، الحكام المساعدين معتز فراية، مراد الذيبة، وموسى اللحام رابعا.

 الرمثا والأهلي

الحكام: إبراهيم سمارة للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، حمزة أبو عبيد، ومحمد بدارنة رابعا.

الوحدات وسحاب

الحكام: محمد مفيد للساحة، الحكام المساعدين أيمن عبيدات، أحمد سمارة، وأسامة حسن رابعا.

 السلط والجليل

الحكام: قيس غوانمة للساحة، الحكام المساعدين هادي أدهم، أحمد الحتو، ومحمود صبيح رابعا.

 الحسين والفيصلي

(يقود المباراة طاقم تحكيمي دولي من جمهورية مصر العربية).

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتم خلالها الاستعانة بطاقم اجنبي في مباريات الدوري لهذا الموسم، ، ولا ندري ان كان الاتحاد وحتى الاندية فقدا الثقة الحكام في هذه المباراة ، بالرغم من إدارتهم جميع مباريات الموسم .

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد