الخلافات تتصاعد…الوحدات يقيل الكوز….”مرفق منشور”

ستادكم نيوز – 

قررت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات في جلستها التي عقدت مساء اليوم الأحد وترأسها د.بشار حوامدة رئيس النادي إقالة عضو الهيئة الإدارية مخلد الكوز من منصبه مديرا لنشاط الكرة الطائرة وعضوية لجنة الاستثمار والتسويق، وذلك بعد ما تم نشره مؤخرا عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي(Facebook)، والاساءة الواضحة تجاه كينونة النادي ومجلس الإدارة.
وبحسب أمين سر النادي عوض الأسمر والذي أفضى بالخبر ناقش المجلس ما صدر عن الكوز، طالبا منه تقديم الاعتذار عما بدر منه عبر صفحته الشخصية، ولكن الأخير رفض، وهو ما دفع المجلس لاتخاذ هذا القرار.

 

*المنشور الذي اطاح بالكوز

منقول من صفحة عضو مجلس إدارة نادي الوحدات مخلد الكوز :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة أعضاء الهيئة العامة وجمهور نادينا الحبيب ، بعد التحية :
أردنا لنشاط كرة الطائرة الحياة ، فأرادوا له الموت .
أولا : نحيطكم علما أن موعد نهائي السوبر يوم الخميس القادم مع شباب الحسين ، ولم يتم تجهيز الفريق بحركات إدارية صبيانية ، تفوح منها رائحة التهكم النتنة .
الأخوة الأفاضل:
الجميع يعلم أن نشاط كرة الطائرة يمر بصدمة بعد النتائج المخيبة في البطولة العربية ، مما أدى إلى انفكاك الاداريين عنه هروبا من مواجهة الجماهير بحقيقة شرائنا لألقاب الموسم الماضي من خلال انفاق ميزانية فاقت ميزانية الأندية مجتمعة . لذا تم توكيلي بالنشاط ، وقبلت بهذا التحدي رغم قناعاتي أنهم أرادوا حرق كرتي من خلال هذا النشاط .
الأخوة الأفاضل : منذ اليوم الأول من قبولي النشاط بدأت بوضع خطة كاملة ورسمت خارطة الطريق من أجل نجاح النشاط ، فبدأت أولا بالتفكير في الدعم المالي ، وتواصلت مع عدد من الداعمين المقاولين من أصدقائي ، واتفقنا على آلية دعم موحد بنفس القيمة ، بالإضافة إلى داعم ماسي من كبار رجال الأعمال كراع رئيس للنشاط . وتم التواصل والاتفاق مع رابطة جماهير الوحدات في الإمارات من خلال رئيس الرابطة أبو بكر من أجل إقامة معسكر للفريق ، وتقديم الدعم المادي ، رغم كل ما صنعته الإدارة ضد هذه الرابطة .
الأخوة الأفاضل : وضعنا نصب أعيننا هدفين اثنين لا ثالث لهما ، وهما :
1- إعادة إحياء نشاط كرة الطائرة في النادي من خلال صناعة الفئات ، ومن أجل تحقيق هذا الهدف ، تواصلت مع عبد الفتاح الكوز بحكم قوة ومتانة علاقاته في وكالة الغوث ، وتم الاتفاق على إقامة بطولة بين مدارس الوكالة داخل صالة النادي ، الهدف منها اختيار المدرب نواة حقيقية للبدء بمشروع الفئات ، وقد نسقت مع أحد كبار مقاولي الشمال على رعاية الفئات وذلك من خلال دفع رواتب شهرية لهم .
2 – حصد كافة البطولات المحلية ، ولتحقيق ذلك قمنا بإحضار المحترف يوم أمس ، لكني تفاجأت أن جميع اللاعبين المحليين قد وقعوا مع أندية أخرى ، ورغم ذلك لم أييأس واتفقنا مع اللاعب عبدالله اسعيفان بمبلغ ألفي دينار كامل الموسم ( ثلاثة أشهر ) تقريبا سبعمئة دينار في الشهر ، لكن تفاجأت بالأمس أن اللاعب عندما حضر إلى النادي ، رفض أمين السر وقال له فقط ثلاثمئة دينار في الشهر أي تسعمئة دينار في الموسم ، طبعا اللاعب رفض وغادر النادي دون أن يلتفت خلفه .
الأخوة الأفاضل : من حقي كمدير للنشاط أن أختار المدرب ، لذا تواصلت مع الكابتن ماجد البس واتفقنا على الخطوط العريضة ، واتصلت مع رئيس النادي وأخبرته بخياراتي وقال لك كل الدعم ، لكني تفاجأت بعد عدة أيام أن الرئيس غير رأيه ، بل اتصلت به عدة مرات على مدار عدة أيام ولم يرد علي إلا مؤخرا ، والسبب هو التالي :
في بداية الموسم السابق حصلت ملاسنة كلامية بين المدرب ماجد البس ومدير النشاط غصاب خليل ، وهذه مسألة شخصية بينهما ، ورغم ذلك استمر ماجد البس مدربا للفريق وحصل على البطولات الثلاث ، بوجود غصاب خليل مديرا للنشاط ، أما الآن فالسيد غصاب يرفض وجود ماجد البس !!!!! طبعا تواصل غصاب مع الأخ الفاضل محمد فاضل وأبلغه بذلك ، ونزولا عند رغبة غصاب ، ولأن النادي يسير كما قال ماهر الحسنات ( حكلي حتى أحك لك ) تواصل أبو قوطة مع محمد فاضل وقال له بما معناه تحت أي ظرف لن يمر هذا القرار ….
الأخوة الأفاضل : منذ اليوم الأول من تسليمي النشاط ، وأنا أطالب باجتماع كي أطلع مجلس الإدارة على خطة العمل ، والموافقة على المدرب ، كي أبدأ بتنفيذ كل ما سبق ، لكن حتى اللحظة لا حياة لمن تنادي ، وهنا أطرح التساؤل التالي : أيعقل أن ما قاله لي محبي النادي : أنت تحلم يا كوز ، من المستحيل أن يدعوك تنفذ ما تقول ، لأن إعادة إحياء النشاط ونجاحه ، يثبت فشلهم ، وهم بالأصل أرادوا حرقك !!!!!
الأخوة الأفاضل : مازال في جعبتي بعض النقاط ، لكن طرحها يسيء للنادي لذا سأبقيها غصة في قلبي ولن أخرجها .
جمهورنا الحبيب لقد قامت الإدارة بوأد النشاط وخطة عملنا قبل ولادتها ، لذا قدمت استقالتي من النشاط قبل قليل من خلال إبلاغ الإدارة على مجموعة الواتس .
أخيرا : أقدم اعتذاري وشكري للأخ الفاضل محمد فاضل على ما بذله من جهد ، وعزائي الوحيد هو أنني تعرفت على شخص لا يعرف أن يخلط ، ويدفع من جيبه لأجل مصلحة النادي .
اللهم قدم كل ما فيه خير لنادينا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر...